Loading...

4 مجموعات تقترب من حسم عروض المناطق الصناعية

Loading...

4 مجموعات تقترب من حسم عروض المناطق الصناعية
جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأحد, 22 أبريل 07

المال – خاص:
 
اقتربت 4 مجموعات صناعية من التوصل الي اتفاق نهائي مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية للحصول علي نحو  7 ملايين متر مربع لاقامة وادارة مناطق صناعية متكاملة في مجالات صناعية متنوعة بمدن السادس  من اكتوبر والعاشر من رمضان وبرج العرب.

 
قال عمرو عسل رئيس الهيئة :ان المفاوضات قاربت علي الانتهاء  مع شركة  «باك جروب» الامريكية ومجموعة عمرو سامي سعد من جهة و«سياك» و«بولاريس» التركية من جهة اخري لتوقيع عقد لاقامة منطقة صناعية متخصصة في الصناعات النسجية والملابس الجاهزة في السادس من اكتوبر.
 
تبلغ مساحة المنطقة 4 ملايين متر مربع موزعة بواقع 2 مليون متر لمجموعة «بولاريس » و«سياك» و2 مليون لمجموعة «باك جروب» وعمرو سامي سعد اما مجموعة بن لادن فتسعي للحصول علي مليون مترمربع في برج العرب لاقامة منطقة صناعية بينما تسعي المجموعة الرابعة -وهي مجموعة مصرية- الي اقامة  منطقة علي مساحة2 مليون متر مربع في مدينة العاشر من رمضان.
 
وتوقع عسل ان تجتذب المناطق الصناعية المستهدفة استثمارات تقدر بنحو 9 مليارات دولار في المرحلة الاولي وتوفر نحو 84 الف فرصة عمل.
 
وتستهدف هيئة التنمية  الصناعية جذب استثمارات تقدر بنحو 175 مليار جنيه لتشغيل نحو 105 ملايين عامل وزيادة فرص العمل من 204 الي 309 ملايين فرصة عمل جديدة.
جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأحد, 22 أبريل 07