رياضة

4 لقاءات فى ختام الأسبوع الثامن للدورى

تختتم اليوم لقاءات الأسبوع الثامن من الدورى المصرى الممتاز الذى سيتوقف لمدة 11 يومًا بسبب ارتباط المنتخب الوطنى بلقاءى السنغال يوم 14 نوفمبر بالقاهرة وبعدها بخمسة أيام مع تونس فى رادس، وتقام اليوم 4 لقاءات، حيث يلتقى ألعاب دمنهور مع إنبى باستاد دمنهور، والأسيوطى سبورت مع اتحاد الشرطة ويقام اللقاءان فى الثالثة الا الربع عصرا.

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص:

تختتم اليوم لقاءات الأسبوع الثامن من الدورى المصرى الممتاز الذى سيتوقف لمدة 11 يومًا بسبب ارتباط المنتخب الوطنى بلقاءى السنغال يوم 14 نوفمبر بالقاهرة وبعدها بخمسة أيام مع تونس فى رادس، وتقام اليوم 4 لقاءات، حيث يلتقى ألعاب دمنهور مع إنبى باستاد دمنهور، والأسيوطى سبورت مع اتحاد الشرطة ويقام اللقاءان فى الثالثة الا الربع عصرا.

ويستضيف الإسماعيلى نظيره وادى دجلة فى الخامسة مساء على ملعب الإسماعيلية، ويلعب الرجاء مع الاتحاد السكندرى فى السابعة والنصف مساء على استاد الإسكندرية.

وكانت المرحلة الثامنة قد انطلقت الإثنين الماضى، وفاز بتروجت على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، واستكملت يوم الثلاثاء بلقاءين، أسفر الأول عن تعادل الداخلية مع مصر المقاصة بهدف لكل فريق، وفى الثانى حقق الجونة فوزًا كبيرًا على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة.

واستكمل الأسبوع أمس الأربعاء بثلاثة لقاءات، حيث فاز المصرى على سموحة باستاد الإسماعيلية بهدف نظيف، واستضاف المقاولون العرب نظيره الأهلى على ملعب الجبل الأخضر، واستقبل الزمالك فريق حرس الحدود بملعب الدفاع الجوى، والجريدة ماثلة للطبع.

دمنهور وإنبى

بعد الأداء الجيد لألعاب دمنهور فى لقاء السبت الماضى أمام الأهلى، والذى انتهى بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل هدفين لفارق الخبرة الكبير بين لاعبى الفريقين، يأمل محمد عمر المدير الفنى الجديد للفريق، فى اقتناص نقاط اللقاء الثلاث على أمل الهروب من الموقف السيئ الذى يعانى منه الفريق منذ بداية المسابقة، حيث يحتل الفريق المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط من 7 لقاءات، ويريد أن يكون لقاء اليوم هو الفوز الأول له بالمسابقة.

فى المقابل، يعيش إنبى حالة من النشوة بعد الانتصارات المتتالية للفريق مؤخرا، بعد أن حقق 4 انتصارات وتعادل فى آخر 5 لقاءات، ويريد طارق العشرى المدير الفنى للفريق البترولى، الفوز بلقاء اليوم للانقضاض على القمة، حيث إن الفريق يحتل المركز الثانى برصيد 13 نقطة.

الأسيوطى والشرطة

يدخل الأسيوطى بقيادة مديره الفنى ستيفن جيرارد، لقاء اليوم أملاً فى الفوز باللقاء وإنعاش موقف الفريق المتأزم فى المسابقة، حيث يحتل الفريق المركز قبل الأخير برصيد نقطتين فقط.

على الجانب الآخر، يخوض اتحاد الشرطة بعد أن حقق تعادلًا معنويًا امام الإسماعيلى فى الجولة السابقة، وقدم الفريق اداءً مميزا تحت قيادة المدير الفنى الكفء خالد القماش، ويحتل الفريق المركز الحادى عشر برصيد 9 نقاط، ويطمع الجهاز الفنى فى اقتناص نقاط المباراة للتقدم نحو المقدمة.

الإسماعيلى ووادى دجلة

بعد 3 تعادلات متتالية، يلعب الإسماعيلى لقاء اليوم أمام وادى دجلة تحت شعار «لا بديل عن الفوز»، خاصة أن الفريق يحتل المركز السادس عشر برصيد 5 نقاط «تم خصم 6 نقاط بناء على قرار الفيفا»، ويمنى البرازيلى هيرون ريكارود المدير الفنى للدراويش، النفس فى الحصول على نقاط لقاء اليوم حتى لا تتعالى الأصوات المطالبة بإقالته من منصبه.

أما وادى دجلة فيعيش حالة من الاستقرار الفنى بعد تولى حمادة صدقى مسئولية الفريق، ويحتل المركز السابع برصيد 11 نقطة، وجمع 7 نقاط فى آخر 3 لقاءات، ويريد صدقى مواصلة عروضه القوية فى مباراة اليوم ليتقدم الفريق فى جدول المسابقة.

الرجاء والاتحاد

يأمل الرجاء فى أن يتخلص من لعنة الأهلى، فبعد أن فاز الفريق على حامل اللقب فى الأسبوع الرابع، تلقى 3 هزائم متتالية، ويحتل الفريق المركز الثانى عشر برصيد 9 نقاط.

فى الجانب الآخر، يريد حسام حسن المدير الفنى للاتحاد السكندرى، أن يكون لقاء اليوم امام الرجاء هو البداية الحقيقية له مع زعيم الثغر، بعد أن قدم أداء طيبا فى لقاء الزمالك السابق، ويحتل سيد البلد المركز السابع عشر برصيد 5 نقاط. 

شارك الخبر مع أصدقائك