تأميـــن

4 شركات تتنافس للتأمين الطبى على العاملين بـ«المصريين للخدمات»

الشاذلى جمعة تفاضل شركة المصريين للتوزيع والخدمات بين العروض المقدمة من قبل شركات الرعاية الصحية للتأمين الطبى على العاملين بالشركة. قال مسئول تأمينى بارز إن الشركة طرحت مناقصة خلال الأيام الماضية للتأمين على العاملين بها والبالغ عددهم 5000 لتغطية دخول…

شارك الخبر مع أصدقائك

الشاذلى جمعة

تفاضل شركة المصريين للتوزيع والخدمات بين العروض المقدمة من قبل شركات الرعاية الصحية للتأمين الطبى على العاملين بالشركة.

قال مسئول تأمينى بارز إن الشركة طرحت مناقصة خلال الأيام الماضية للتأمين على العاملين بها والبالغ عددهم 5000 لتغطية دخول المستشفيات والعيادات الخارجية والحوادث وإصابات العمل، وكذلك الحمل والولادة وعلاج الأسنان والعيون، بالإضافة إلى الأمراض المزمنة والحرجة.

اقرأ أيضا  لويدز للتأمين تعلن التزامها بالخسائر المقدرة بـ107 مليارات دولار من وباء كورونا

وكشف عن أن الشركة طلبت برامج تفصيلية من الشركات المتقدمة لأربع شرائح للتغطية تبدأ الشريحة الأولى بحد أقصى 10 آلاف جنيه والثانية 20 ألفاً والثالثة 30 ألفاً والرابعة 50 ألفاً، حيث تقدمت أربع شركات رعاية صحية بعروضها وأسعارها هى «المشرق للرعاية الصحية» و«هاى كير للرعاية الصحية» و«انترهلث للرعاية الصحية» و«وادى النيل للرعاية الصحية».

اقرأ أيضا  ارتفاع قياسى في سوق الأوراق المالية المرتبطة بالتأمين بالربع الأول

وأضاف أن «المصريين للتوزيع والخدمات» وهى الشركة العاملة فى نشاط توزيع الخبز وأنابيب البوتاجاز فتحت كراسات الشروط للمناقصة يوم 8 أكتوبر الماضى، ولا تزال تدرس المظاريف المالية والفنية لاختيار الشركة الفائزة أو إعادة المناقصة مرة أخرى فى حال عدم تناسب العروض مع ميزانية الشركة واحتياجاتها من التغطيات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »