تأميـــن

4 شركات تأمين تتنافس على توفير التغطية لأعضاء اتحاد الكاراتيه

تشكيل لجنة برئاسة خالد عبد الستار مدير الاتحاد لبحث العروض الأربعة والبت فيها خلال الفترة المقبلة

شارك الخبر مع أصدقائك

يدرس اتحاد الكاراتيه ، التأمين على أعضائه من اللاعبين والحكام والمدربين؛ بهدف توفير حماية ورعاية صحية لهم.
وكشف الدكتور محمد الدهراوى، رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه، أن عدد الممارسين يتجاوز500 ألف لاعب، لافتا إلى السعى لتوفير تغطية تأمينية كريمة للجميع بما فى ذلك المدربين والحكام، فى ظل وجود قطاعات فنية من محترفين، يحتاجون للمزيد من الرعاية العلاجية والاجتماعية .

وأوضح أن الهدف من عقد التأمين الجماعى هو توفير حياة كريمة لأعضاء اتحاد الكاراتيه ، وتقديم العلاج الطبى، وتغطية حالات الوفاة والعجز الكلى والجزئى المستديمين، فضلًا عن منح معاش أومكافأة نهاية خدمة عند بلوغ سن التقاعد.

وأشار الدهراوى إلى تشكيل لجنة برئاسة خالد عبد الستار مدير الاتحاد لبحث العروض الأربعة والبت فيها خلال الفترة المقبلة.

وشدد على البحث عن شركات وجهات تقدم الرعاية للاتحاد واللاعبين الذين يشاركون فى البطولات المحلية والدولية.

وأكد رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه حصد اللاعبين 7 ميداليات ذهبية، و4 فضيات، و8 برونزيات فى بطولة العالم التى أقيمت فى تشيلى العام الحالى.

وأكد خالد عبد الستار على تلقى 4 عروض مقدمة من شركات مصر لتأمينات الحياة، وكيو إن بى لتأمينات الحياة، والدلتا لتأمينات الحياة ، وطوكيو مارين جنرال للتأمين التكافلى، وتغطى الشركة الأخيرة مخاطر الحوادث المتنوعة وأخطار الوفاة بحادث ، والعجز الكلى والجزئى المستديمين، ولكنها لا تغطى الوفاة الطبيعية.

وأضاف بأن العروض الثلاثة الأخرى توفر تغطية تأمينية شاملة على حياة الأعضاء سواء الوفاة الطبيعية، أو بحادث ،إضافة إلى توفير العلاج الطبى وتقديم مكافأة نهاية خدمة للأعضاء.

كما قدمت شركة طوكيو مارين جنرال للتأمين التكافلى عرضا لرعاية الاتحاد بمبلغ 3 ملايين جنيه مقابل وضع لوجو الشركة على أوراق ومراسلات الاتحاد وكارنيهات الأعضاء وغيرها وخاصة فى البطولات المحلية والدولية.

وعلمت «المال» أن قسط وثيقة تأمين الحوادث المتنوعة يبلغ 60 جنيه سنويا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »