ثقافة وفنون

4 حضارات فى مجموعة آمال جبر

4 حضارات فى مجموعة آمال جبر

شارك الخبر مع أصدقائك

معتمدة على خامة الجينز بشكل أساسى

ياسمين فواز:

كشفت مصممة الأزياء المعروفة آمال جبر عن أحدث مجموعاتها لصيف 2016، والتى تحمل لمساتٍ من الحضارات الإغريقية والفرعونية والهندية والهندوسية، مؤكدة اعتمادها بشكل أساسى على خامة الجينز فى أغلب قطع المجموعة؛ لإكسابها روح العصرية والعملية.

وأضافت آمال أن المجموعة مزجت بين أكثر من خامة كالأورجنزا والتول وغيرهما من التطريزات المنفَّذة يدويًّا؛ لإكسابها مزيدًا من التفرد، لافتة إلى أن المجموعة تمنح مَن ترتديها قدرة التعبير عن قوتها الداخلية باختيارها أزياء تتوافق مع تلك القوة بشكل ناعم وعصرى فى الوقت نفسه.

وأشارت مصممة الأزياء المعروفة إلى تنوع استخداماتها لخامة الجينز فى موديلات ما بين قميص الجينز الطويل والهوت شورت والفيست والجمبسوت والجيب ذات الطبقتين «عبارة عن هوت شورت، والثانية طبقة منسدلة تتميز بفتحة تظهر الهوت شورت»، منوهة بحرصها على تطعيم القطع الفوقية للمجموعة ما بين تطريزات ومطبوعات حادة تحمل أيقونات الحضارات الأربع.

وشددت على أن الاكسسوارات لعبت دور البطولة فى إكمال أناقة موديلات المجموعة، وتنصح بارتداء قطع الإكسسوارت الفضية والذهبية ذات الطابع الإغريقى والفرعونى والهندى والهندوسى، وفقًا لطبيعة كل موديل؛ لضمان الحصول على مظهر أنيق متميز.


شارك الخبر مع أصدقائك