رياضة

4 أمور حققها الزمالك بتعادله مع النجم الساحلي في سوسة

تأهل الزمالك إلى نهائي الكونفيدرالية على حساب النجم الساحلي بعد تحقيقه تعادلًا سلبيًّا في مباراة العودة

شارك الخبر مع أصدقائك

نجح الزمالك في تحقيق إنجاز تاريخي بعد تعادله مع النجم الساحلي التونسي سلبيًّا خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد على استاد سوسة بتونس، ضمن منافسات إياب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2018/ 2019.

وتأهل الزمالك إلى نهائي الكونفيدرالية على حساب النجم الساحلي بعد تحقيقه تعادلًا سلبيًّا في مباراة العودة، بعد أن تقدم بهدف نظيف في مباراة الذهاب بالقاهرة عن طريق محمود عبدالمنعم كهربا.

وستشهد مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تتويج بطل جديد بتأهل الزمالك المصري ونهضة بركان المغربي إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخهما، حيث يستضيف نهضة بركان لقاء الذهاب في 19 مايو على أن يحل ضيفًا على الزمالك إيابًا في 26 من الشهر نفسه.

وحقق الزمالك بتأهله إلى النهائي مجموعة من الأرقام القياسية نستعرضها لكم خلال هذا التقرير:

تأهل لم يحدث في تاريخ الزمالك

وصل الزمالك إلى نهائي الكونفيدرالية الإفريقية بمسماها الجديد للمرة الأولى في تاريخه، كما تأهل الفريق الأبيض إلى النهائي الإفريقي للمرة الـ13 في تاريخه.

نظافة شباك مرماه للمرة السابعة على التوالي

بعد تعادل فريق الزمالك أمام النجم، استطاع الأبيض أن يحافظ على شباكه بدون أهداف للمباراة السابعة على التوالي، ليكون أكثر فريق إفريقي ينجح بالخروج بشباك نظيفة خلال الألفية الجديدة.

سلسلة اللاهزيمة تتواصل مع الزمالك

حافظ الزمالك على سلسلة اللاهزيمة منذ خسارة جور ماهيا الكيني بنتيجة (4-2)، حيث فاز ممثل مصر الوحيد في القارة السمراء بأربع مباريات وتعادل في مثلها.

كسر عقدة ملعب سوسة

بعد فرض الزمالك التعادل السلبي على النجم، يكون الأبيض نجح للمرة الأولى في تجنب خسارة جديدة على ملعب سوسة بعد ثلاث زيارات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »