اقتصاد وأسواق

4 آلاف جنيه تراجعًا في أسعار الألومنيوم خلال مايو

بنسبة تراوحت بين 4.6% و 6%

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف التقرير الصادر عن الإدارة العامة للاحتياجات ومواد البناء، التابعة لوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، أن أسعار الألومنيوم شهد تراجعًا خلال شهر مايو، مقارنة بشهر أبريل الماضي وذلك بنسبة تراوحت بين 4.6% و6% ليتراوح الانخفاض بين 3 و4 آلاف جنيه.

وأضاف التقرير أن أسعارالألومنيوم فضي مؤكسد سجلت خلال مايو الماضي قيمة 62 ألف جنيه للطن، مقابل 65 ألفًا خلال أبريل الماضي وذلك بنسبة تراجع بلغت حوالي 4.6%.

وأوضح التقرير الصادر عن الإدارة العامة للاحتياجات أن سعر طن الألومنيوم فضي مؤكسد سجل خلال شهر مايو من العام الماضي قيمة 72 ألف جنيه لسيجل تراجعًا خلال 12 شهرًا بنسبة 13.9%.

وسجل طن الألومنيوم ملون خلال شهر مايو الماضي قيمة 63 ألف جنيه، في حين بلغ سعره خلال شهر أبريل 67 ألف جنيه للطن، وذلك بتراجع بلغ حوالي 4 آلاف جنيه في الطن الواحد.

وأشار التقرير الصادر عن الإدارة العامة للاحتياجات ومواد البناء إلى أن طن الألومنيوم الملون سجل ترجعًا خلال شهر مارس بنسبة 6%.

وأكد التقرير الصادر عن الإدارة العامة للاحتياجات ومواد البناء أن طن الألومنيوم الملون شهدت تراجعًا خلال شهر مايو من العام الماضي بنسبة 13.7%، حيث سجل سعر الطن خلال الفترة المذكورة 73 ألف جنيه للطن.

كان طن الألومنيوم قد شهد استقرارًا في الأسعار خلال شهري مارس وأبريل الماضيين، وذلك بين 65 و67 ألف جنيه للطن الفضي والملون.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »