بورصة وشركات

386‮ ‬مليون جنيه مبيعات شركة إتيكوت للأقطان الموسم الحالي

كتبت ـ دعاء حسني:   قال عز الدين الدباح، رئيس مجلس إدارة شركة التجارة والاستثمار العربي »إتيكوت«، إن الشركة حققت مبيعات خلال الموسم، تقدر بنحو 386.4 مليون جنيه، من خلال التعاقد علي تصدير نحو 16 ألف طن للسوقين المحلية والتصديرية.…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت ـ دعاء حسني:
 
قال عز الدين الدباح، رئيس مجلس إدارة شركة التجارة والاستثمار العربي »إتيكوت«، إن الشركة حققت مبيعات خلال الموسم، تقدر بنحو 386.4 مليون جنيه، من خلال التعاقد علي تصدير نحو 16 ألف طن للسوقين المحلية والتصديرية.

 
وكشف »الدباح«، لـ»المال«، عن تحقيق الشركة 49 مليون دولار قيمة تعاقدات تمت خلال الموسم التصديري الحالي، عبر تعاقدات بلغ حجمها 12 ألف طن قطن، وذلك لكل من أسواق الصين التي استحوذت علي نسبة %50 من قيمة التعاقدات، تلتها الهند بنسبة %20، ثم %20 موزعة بين كل من باكستان واليابان وإيطاليا والبرازيل.

 
وأضاف »الدباح« أن مبيعات الشركة بالسوق المحلية، قدرت بنحو 112 مليون جنيه، من خلال بيع نحو 4 آلاف طن قطن للمغازل المصرية.

 
وأكد رئيس مجلس إدارة شركة إتيكوت، أن الشركة قامت بشحن جميع الكميات التي تعاقدت عليها بالسوقين المحلية والتصديرية.

 
يذكر أن شركة إتيكوت، تأتي في المرتبة الثانية من حيث تصدير الأقطان خلال الموسم التصديري الحالي 2011/2010، بعد شركة النيل الحديثة، من بين 34 شركة مصرية مصدرة، وسجلت شركة إتيكوت تعاقدات بلغ حجمها نحو 12 ألف طن من إجمالي تعاقدات تصديرية وصلت إلي 110.5 ألف طن.
 

شارك الخبر مع أصدقائك