%38.6 زيادة في تصدير هواتف «أوبو» عالميا خلال الربع الأخير من 2018

كشف خالد شكري، مدير قطاع التخطيط الاستراتيجي بشركة أوبو الصينية للهواتف المحمولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، زيادة معدل شحن هواتف الشركة عالميًّا خلال الربع الأخير من العام الماضي، بنسبة بلغت 38.6%.

%38.6 زيادة في تصدير هواتف «أوبو» عالميا خلال الربع الأخير من 2018
محمود جمال

محمود جمال

8:40 م, الأثنين, 15 أبريل 19


كشف خالد شكري، مدير قطاع التخطيط الاستراتيجي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، زيادة معدل شحن هواتف الشركة عالميًّا خلال الربع الأخير من العام الماضي، بنسبة بلغت 38.6%.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة، اليوم، لإطلاق أحدث هواتفها في مصر f11 و f11 pro
وقال شكري إن التقارير العالمية الصادرة من مؤسسة الأبحاث التسويقية آي دي سي تشير إلى انخفاض شحنات عالميًّا خلال العام الماضي بنسبة 4.1%.

وأكد أن استراتيجية الشركة تعتمد علي 4 محاور، منها التصميم والتصنيع والبحث والتطوير والتسويق من أجل بناء علامة تجارية قوية تتمتع بدرجة كبيرة من الثقة والمصداقية بين المستخدمين.

«أوبو» التعاون مع كبرى شركات الإنتاج السينمائى


ولفت إلى أن أوبو بدأت التعاون مع كبري شركات الإنتاج السينمائي منها سوني استوديوز ، بجانب شركه مارفليز ، منوها أن جهاز اوبو f11 pro  مستوي من شخصيات فيلم افنشرز.

واضاف أن الشركه تمتلك حاليا ٧ مراكز للبحث والتطوير آخرها تم افتتاحه في الهند ، كما افتتحت ثاني مركز للتصميم في مدينه لندن ، منوها أن اوبو متواجده في أكثر من ٤٠ دوله عالميا مقسمه الي ٥ مناطق جغرافيه

وذكر أن الشركه تستهدف المنافسه خلال العام الحالي علي المراكز الثلاث الاول عالميا في مبيعات الهواتف الذكيه بدلا من المركز الخامس وفقا احصائيات مؤسسه اي دي سي

علي صعيد آخر ، لفت إلي أن الشركه وقعت اتفاقيه مع الاتحاد المصري لكرة القدم لرعايه المنتخب الوطني في تصفيات كاس امم افريقيا ٢٠١٩