سيــارات

38 % ارتفاعًا فى مبيعات “جريت وول” فى الصين خلال الشهرين الماضيين

چورچينا رياض: صرحت شركة جريت وول للسيارات، بأن حجم مبيعاتها داخل الصين  خلال شهرى يناير وفبراير الماضيين بلغ 113 ألف سيارة بارتفاع نسبته 38% بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضى.   وجاء النمو فى حجم المبيعات نتيجة الطلب المتزايد…

شارك الخبر مع أصدقائك

چورچينا رياض:

صرحت شركة جريت وول للسيارات، بأن حجم مبيعاتها داخل الصين  خلال شهرى يناير وفبراير الماضيين بلغ 113 ألف سيارة بارتفاع نسبته 38% بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضى.

 

وجاء النمو فى حجم المبيعات نتيجة الطلب المتزايد على سيارات الدفع الرباعى، فقد ارتفعت مبيعات جريت وول من سيارات الدفع الرباعى داخل الصين خلال الشهرين الماضيين لتصل إلى 55 ألف سيارة ليبلغ معدل النمو فى المبيعات 97% بالمقارنة مع الفترة نفسها من عام 2012.

وأضافت الشركة أن مبيعات سيارات Great Wall-badged ، بلغت 39 ألف سيارة بارتفاع 18% بالمقارنة مع شهرى يناير وفبراير من العام الماضى، بينما بلغت مبيعات Wingle pickups 19 ألف سيارة خلال أول شهرين من العام.

وتعد شركة جريت وول الصينية أكبر شركة صينية مصنعة لسيارات الدفع الرباعى والبيك آب، على عكس باقى الشركات الصينية فى السوق الصينية المحلية، حيث اكتسبت الشركة حصة سوقية كبيرة من مبيعات سيارات الدفع الرباعى وفقا لموقع أوتو موتيف نيوز.

يذكر أن مبيعات شركة جريت وول داخل الصين بلغت 624,602 سيارة خلال عام 2012 بارتفاع 28% بالمقارنة مع مبيعات عام 2011، حيث بلغت مبيعات سيارات الدفع الرباعى “Haval ” منها 280 ألف سيارة بارتفاع 71% بالمقارنة بمبيعات العام الأسبق.

 

شارك الخبر مع أصدقائك