«365 Ecology» تخطط لزيادة حجم أعمالها إلى 200 مليون جنيه

المحور الأول لزيادة حجم الأعمال يتمثل في التوسع في التعاقدات مع الكيانات العاملة في السوق المحلية،، والآخر هو الاتجاه إلى فتح أسواق خارجية جديدة.

«365 Ecology» تخطط لزيادة حجم أعمالها إلى 200 مليون جنيه
عمر سالم

عمر سالم

9:55 م, الأربعاء, 27 مارس 19

تخطط شركة «365 Ecology»، العاملة في مجال حلول الطاقة الذكية، الوصول بحجم اعمالها الي 200 مليون جنيه بنهاية العام الجاري، وذلك بالشراكة مع شركة ال جي الكورية.

وكشف المهندس، أسامة بخيت مدير عام شركة «365 Ecology»، عضو جمعية رجال الأعمال المصريين، في بيان صحفي اليوم، أن خطة الشركة لزيادة حجم أعمالها ترتكز علي محورين رئيسيين.

المحور الأول وفق بخيب، يتمثل في التوسع في التعاقدات مع الكيانات العاملة في السوق المحلية، مثل الشركات العقارية والبنوك والسلاسل التجارية، والآخر هو الاتجاه إلى فتح أسواق خارجية جديدة.

وأضاف بخيت، أن شركته تركز علي دراسة الوضع الحالي في بعض الدول الإفريقية، والتي ستكون مجالا خصبا لهذه النوعية من التكنولوجيا خلال السنوات المقبلة، خاصة أنها في مراحل الاحتياج إلى تنفيذ مشروعات كثيرة في البنية التحتية والإسكان.

واشار بخيت إلي أن الشركة سوف تنتهي الشهر الحالي من تنفيذ 4 عقود مع جهات حكومية وخاصة، بتكلفة 30 مليون جنيه، تشمل تصميم وتوريد وتركيب أجهزة وأنظمة تكييف مركزي أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة.

جدير بالذكر أن العقود الأربع كان قد تم إبرامها بداية يناير الماضي وتضم المبني الإداري لشركة “مدكور”، وكذلك المول التجاري “مارتفيل ماركت”، وأحد المطارات بالمحافظات الساحلية، فضلا عن مبني جامعي في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتعتمد شركة «365 Ecology» في تقديم حلول الطاقة الذكية علي شراكتها الناجحة مع شركة ال جي الكورية ، وذلك باستخدام تكنولوجيا VRF المتطورة والتي توفر نحو 30% من استهلاك الكهرباء المستخدمة، وتخفض الانبعاثات الحرارية السيئة، مما يجعلها الأعلى كفاءة للمنشآت والمبانى مقارنة بالحلول التقليدية.

وكشف بخيت أن شركته نجحت خلال الأيام القليلة الماضية في الاتفاق علي مشروعات مهمة وكبيرة مع جهات حكومية، وسيتم الإعلان عنها خلال الشهرين المقبلين عقب الانتهاء من تنفيذها.