«365 إيكولوجي» تستضيف وفدًا من «LG» الكورية لتعزيز التعاون المشترك (صور)

شركة 365 إيكولوجي تبحث مع وفد رفيع المستوى من شركة "LG" للإلكترونيات، التعاون المشترك.

«365 إيكولوجي» تستضيف وفدًا من «LG» الكورية لتعزيز التعاون المشترك (صور)
عمر سالم

عمر سالم

5:07 م, السبت, 1 يونيو 19

استضافت شركة “365 إيكولوجي”، العاملة في مجال حلول الطاقة الذكية، وفداً رفيع المستوى من شركة “LG” للإلكترونيات، لتعزيز التعاون المشترك، واستعراض رؤيتهم في مجال أنظمة التدفئة والتبريد والتهوية الأعلى الكفاءة بالسوق المصرية.

وتأتي زيارة شركة “LG” الكورية تأكيدًا لريادة “365 إيكولوجي” في قطاع حلول الطاقة الذكية بمصر، باعتبارها سفيرًا محليًا قويًا لتقنيات “LG” في السوق المحلية.

وتضمن وفد “LG” الكورية، كل من “كين لي” الرئيس التنفيذى للشركه لأنظمة وحلول التكييف المركزي، “سايمون لي” نائب رئيس الشركة لمنطقة الشرق الأوسط لقطاع حلول الطاقة، “سونج وونيم ” نائب رئيس الشركة ومدير المبيعات والتسويق لقطاع الحلول التدفئة والتبريد والتهوية، “حسام منصور” المدير التنفيذي لقطاع أنظمة التدفئة والتكييف في “إل جي – مصر”.

سايمون لي: السوق المصرية جاذبة بقوة

وأكد سايمون لي، نائب رئيس الشركة لمنطقة الشرق الأوسط لقطاع حلول الطاقة، أهمية زيارتهم لشركة “365 إيكولوجي” المصرية، قائلًا: “نحرص دائمًا على الاجتماع بأهم شركائنا”.

وأشار إلى أن “365 إيكولوجي” نجحت أن تكون أكبر موزع لنا في مصر على مدار السنوات الثلاث الماضية في مجال التكييفات المركزية المصممة بتكنولوجيا Multi V.

وتابع: “لذلك كانت الزيارة مهمة لنا لمناقشة المعطيات الحالية للسوق المصرية والتعرف على الاحتياجات المطلوبة في الوقت الراهن”.

وأشار إلى أهمية السوق المصرية باعتبارها من أكثر الاسواق المشجعة والجاذبة للاستثمار حاليا، في ظل تنفيذ العديد من المشروعات القومية والعقارية والسكنية.

أسامة بخيت: نخطط للاستمرار كأكبر موزع لتكنولوجيا Multi V

ورحب المهندس اسامة بخيت، مدير عام شركة”365 إيكولوجي”، عضو جمعية رجال الأعمال المصريين، بزيارة وفد شركة “LG” الكورية، مشيدًا بحرص الجانبين علي تطوير التعاون وتعزيز العلاقات، بما يضمن تلبية احتياجات السوق المصرية من التكنولوجيا المتطورة وتقنيات المنتجات الحديثة.

وأضاف أن “365 إيكولوجي” تعتمد في تقديم حلول وتقنيات الطاقة الذكية علي شراكتها الناجحة مع شركة ” LG” الكورية، باستخدام تكنولوجيا Multi V المتطورة والتي توفر 30% من استهلاك الكهرباء المستخدمة، وتخفض الانبعاثات الحرارية السيئة، مما يجعلها الأعلى كفاءة للمنشآت والمبانى مقارنة بالحلول التقليدية.

واستعرض خلال اللقاء، خطط “365 ايكولوجي”، في مجال توزيع تقنيات وحلول LG في مصر، ومجهوداتها لاستمرارها في التربع علي قائمة أكبر موزع لها في السوق المصرية.

يذكر أن شركة “365 إيكولوجي” تستهدف زيادة حجم أعمالها إلى 300 مليون جنيه بنهاية عام 2020، عبر التركيز علي محورين رئيسيين، الأول يتمثل في التوسع في التعاقدات مع الكيانات العاملة في السوق المحلية، مثل الشركات العقارية والبنوك والسلاسل التجارية، والأخر هو الاتجاه الي فتح أسواق خارجية جديدة.

وتقوم “365 إيكولوجي” بتوريد وتركيب أجهزة وأنظمة التدفئة والتبريد والتهوية الأعلى كفاءة للمباني العقارية والسكنية والتجارية والصناعية.

وتتجه العديد من الشركات العقارية والصناعية والتجارية والبنوك لاستخدام تكنولوجيا تبريد وتكييف وتدفئة موفرة للطاقة من اجل خفض الاستهلاك، لاسيما مع اتجاه الحكومة المصرية لزيادة أسعار الكهرباء بشكل مستمر تمهيدًا لإلغاء دعم الكهرباء بحلول 2022.