طاقة

«365 ايكولوجي» تنفذ أعمال التكييف باستاد القاهرة

انتهت شركة "365 ايكولوجي" العاملة في مجال حلول الطاقة الذكية من تنفيذ مشروع توريد، وتركيب أنظمة التبريد والتكييف في استاد القاهرة، في إطار التجهيز لاستضافة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشهر الحالي.

شارك الخبر مع أصدقائك

انتهت شركة “365 ايكولوجي” العاملة في مجال حلول الطاقة الذكية من تنفيذ مشروع توريد، وتركيب أنظمة التبريد والتكييف في استاد القاهرة، في إطار التجهيز لاستضافة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشهر الحالي.

وكشف المهندس أسامة بخيت مدير عام شركة” 365 ايكولوجي”، عضو جمعية رجال الأعمال المصريين، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن شركته نجحت بالتعاون مع شركة “المقاولون العرب”، في توريد وتركيب أجهزة التبريد والتكييف بالمقصورة الرئيسية، وغرفة اللاعبين باستاد القاهرة في وقت قياسي لم يتجاوز شهرا واحدا.

وأوضح أن سرعة التنفيذ ترجع إلى القدرة الكبيرة لشركة 365 ايكولوجي في تنفيذ مثل هذه المشروعات الكبرى، عبر توافر وامتلاك رصيد كاف من الأجهزة والماكينات اللازمة بمخازن الشركة، مشيرًا إلى أن الأعمال التي تم تنفيذها تضمنت 235 طن تبريد، بتكنولوجيا “LG VRF Multi-V 5”.

وأشار بخيت إلى اهتمام الدولة بتسخير كافة الإمكانيات اللازمة لاستضافة البطولة بشكل يليق بقيمة مصر على كافة المستويات، لافتا إلى حرص الحكومة على تطوير الاستاد عبر استخدام التكنولوجيا الحديثة.

ولفت إلى أن تكنولوجيا ” LG VRF Multi-V 5 ” تتميز بأنها صديقة للبيئة وتعمل على توفير نحو 30% من الطاقة المستهلكة.

جدير بالذكر، أن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، تفقد قبل أيام استاد القاهرة؛ للاطمئنان على الاستعدادات النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، والتى تستضيفها مصر الشهر الحالى.

ومن المنتظر أن يستضيف استاد القاهرة مباريات المجموعة الأولى التي تضم مصر والكونغو الديمقراطية وزيمبابوي وأوغندا، بالإضافة للمباراة النهائية ومباريات دور الـ16 والثمانية وقبل النهائي.

وتستضيف مصر كأس أمم أفريقيا 2019 بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة ابتداءً من 21 يونيو الحالي حتى 19 من يوليو المقبل.

وتقوم “365 إيكولوجي” بتوريد وتركيب أجهزة وأنظمة التدفئة والتبريد والتهوية الأعلى كفاءة للمباني العقارية والسكنية والتجارية والصناعية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »