عقـــارات

350 مليون جنيه لتطوير «أسوان الجديدة»

المال - خاص كشف المهندس حازم عبداللطيف، رئيس جهاز مدينة أسوان الجديدة عن أن الجهاز ر صد 350 مليون جنيه يتم ضخها فى أعمال المرافق والبنية التحتية وأعمال التطوير والإسكان الاجتماعى بمدينة أسوان الجديدة خلال العام المالى الجديد 2014/2013.  …

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

كشف المهندس حازم عبداللطيف، رئيس جهاز مدينة أسوان الجديدة عن أن الجهاز ر صد 350 مليون جنيه يتم ضخها فى أعمال المرافق والبنية التحتية وأعمال التطوير والإسكان الاجتماعى بمدينة أسوان الجديدة خلال العام المالى الجديد 2014/2013.

 

وقال إنه جار تجهيز كراسات الشروط الخاصة ببيع 9 محال تجارية بجلسة مزاد علنى وبنظام حق الانتفاع 3 سنوات لضمان جدية تشغيل النشاط من الذى يرسو عليه المزاد.

وأضاف أن جهاز المدينة يستعد لتجهيز 94 عمارة سكنية من الإسكان الاجتماعى تمهيداً لطرحها على المواطنين خلال الأشهر المقبلة، تشمل 1880 وحدة سكنية، كما يجهز لطرح 230 قطعة أرض سكنية تم ترفيقها وتتراوح مساحاتها ما بين 200 و700 متر مربع.

وأضاف أن الجهاز يخطط أيضاً لطرح قطع أراض خدمية واستثمارية وسياحية ومحال تجارية ووحدات إدارية، لإقامة مخبز بلدى وأنشطة تجارية وفندق سياحى أربع نجوم ومدرسة للغات ومركز تجارى ومستودع مواد بناء و13 محلا بالمول التجارى «ابنى بيتك» مرحلة أولى تتراوح مساحاتها من 29 إلى 90 متراً، و14 محلاً بنفس المول السابق مرحلة ثانية و17 وحدة إدارية مرحلة أولى تتراوح مساحاتها بين 30 و60 متراً مربعاً و17 وحدة إدارية بالمساحات السابقة نفسها مرحلة ثانية فى المول التجارى «ابنى بيتك» وذلك بالإضافة إلى أراضى المشروع الاجتماعى.

وأوضح عبداللطيف أن الوضع الأمنى فى مدينة أسوان الجديدة جيد ولم تشهد المدينة منذ اندلاع ثورة 25 يناير وحتى الآن أى حالات تعد على الأراضى باستثناء حالة واحدة وتم التصدى لها.

وناشد عبداللطيف جميع عمال وموظفى الدولة بالعمل والرجوع عن الاعتصامات والاضرابات حتى تسير عجلة الإنتاج والتى من شأنها النهوض بمصر.

شارك الخبر مع أصدقائك