اتصالات وتكنولوجيا

35 مليون دولار عائدات ” تيلى برفورمانس ” محليًّا

35 مليون دولار عائدات " تيلى برفورمانس " محليًّا

شارك الخبر مع أصدقائك


محمود جمال

أكد محمد يحيى، رئيس الشئون التجارية بشركة تيلى برفورمانس مصر لخدمات التعهيد، أن الشركة حققت عائدات من السوق المحلية خلال العام الماضى بلغت 35 مليون دولار.

جاء ذلك على هامش افتتاح شركة هواوى الصينية لأجهزة المستهلك، اليوم، مركزًا إقليميًّا لتقديم خدمات الدعم الفنى لعملائها بمصر والشرق الأوسط وأفريقيا، بميدان مصطفى محمود، وذلك بالتعاون مع “تيلى برفورمانس”.

وقال إن “تيلى برفورمانس” بدأت نشاطها بمصر منذ عام 2007، ويعمل بها حاليًا نحو 3300 موظف، مضيفًا أن الشركة لديها تعاقدات مع 38 عميلًا، منهم 50% شركات أمريكية، و15% أوروبية، ونحو 35% من منطقة الشرق الأوسط ودول الخليج.

وأوضح يحيى أن الشركة تقدم خدمات الكول سنتر من موقعين، أحدهما بشبرا ويستوعب حاليًا 1650 مقعدًا.

وذكر أن الشركة تقوم بتنمية مهارات الموظفين فى اللغة الإنجليزية من خلال برنامج “teleperformance language academy”، حيث يخضع الموظف لتدريبات مكثفة تتراوح بين 3 و9 أسابيع.

وأضاف رين سيشو، المدير العالمى لخدمة العملاء بمجموعة هواوى العالمية لأجهزة المستهلك، أن التعاون مع “تيلى برفورمانس” فى مصر بدأ منذ 3 سنوات عبر ممثلين لخدمة عملائها من خلال الخدمات الصوتية فقط، لكن المركز الجديد سيوفر أيضًا خطًّا ساخنًا لتقديم خدمات ما بعد البيع، والرد على استفسارات العملاء عبر وسائل التواصل الاجتماعى.

وقال سيشو إن شركته تسعى لتحسين خدمة البريد الصوتى، وخدمة العملاء عبر الإنترنت.

شارك الخبر مع أصدقائك