رياضة

35 طائرة جزائرية لنقل مشجعى”محاربي الصحراء” إلى القاهرة لحضور نهائيات أمم إفريقيا

قال بيان للوزارة الأولى الجزائرية إنه سيتم تخصيص 28 طائرة مدنية تابعة لكل من الخطوط الجوية الجزائرية وطيران الطاسيلي و9 طائرات عسكرية لنقل حوالي 5000 مناصر ليلة الخميس إلى الجمعة إلى ملعب القاهرة لحضور لقاء نهائي الكأس الذي سيجمع المنتخب الجزائري بنظيره السينغالي.

شارك الخبر مع أصدقائك

بعد فوزالمنتخب الجزائرى على منتخب نيجيريا بهدفين لصفر الأحد الماضى وتأهله لنهائيات أمم أفريقيا 2019 ، قررت السلطات الجزائرية إقامة جسر جوي لنقل المشجعين إلى القاهرة لدعم فريقهم فى المباراة المرتقية أمام السنغال الجمعة القادمة.

القرار تم اتخاذه عقب إجتماع مجلس وزاري مشترك خصص لدراسة التحضيرات الخاصة بتنقل المناصرين لمساندة المنتخب الوطني حسب مانشرته وكالة أور نيوز.

وقال بيان للوزارة الأولى الجزائرية إنه سيتم تخصيص 28 طائرة مدنية تابعة لكل من الخطوط الجوية الجزائرية وطيران الطاسيلي و9 طائرات عسكرية لنقل حوالي 5000 مناصر ليلة الخميس إلى الجمعة إلى ملعب القاهرة لحضور لقاء نهائي الكأس الذي سيجمع المنتخب الجزائري بنظيره السينغالي.

وشدد الوزير الأول الجزائري نورالدين بدوي على وجوب اتخاذ كل التدابير الضرورية لضمان عودة كل الجماهير إلى أرض الوطن ضمن أحسن الظروف، بما في ذلك أولئك المتواجدين حاليا بمصر والذين فضلوا تمديد فترة إقامتهم في مصر قصد مؤازرة المنتخب خلال المقابلة النهائية لهذه المنافسة القارية.

هذا وتوافد المئات من الجزائريين إلى مركب محمد بوضياف بالعاصمة حيث تم إقامة مكاتب التسجيل للمناصرين الراغبين في التنقل إلى القاهرة للتسجيل في قائمة الرحلات المبرمجة في إطار الجسر الجوي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »