عقـــارات

35‮ ‬مليون جنيه رأس المال المدفوع لـ»سيتي للتطوير العقاري‮«‬

أعلنت شركة بالم هيلز عن تأسيس شركة جديدة ضمن الشراكة الاستراتيجية التي سبق أن أبرمتها مع شركة أبناء حسن علام، إحدي كبريات شركات القطاع الخاص في قطاع المقاولات المصري. علمت »المال« أن رأس المال المدفوع للشركة الجديدة يبلغ 35 مليون…

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة بالم هيلز عن تأسيس شركة جديدة ضمن الشراكة الاستراتيجية التي سبق أن أبرمتها مع شركة أبناء حسن علام، إحدي كبريات شركات القطاع الخاص في قطاع المقاولات المصري.

علمت »المال« أن رأس المال المدفوع للشركة الجديدة يبلغ 35 مليون جنيه، ويتوزع هيكل ملكيتها بواقع %51 لـ»بالم هيلز« و%49 لـ»أبناء حسن علام«.

وأكد ياسين منصور، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لشركة بالم هيلز، أن هذه الشراكة ستنعكس بشكل إيجابي علي العملاء حيث يتوافر لهم المزيد من الاختيارات المتنوعة والمختلفة من المشروعات السكنية الراقية والمتميزة.

وتأتي باكورة إنتاج الشراكة الجديدة بين »بالم هيلز« و»أبناء حسن علام«، من خلال تنفيذ شركة سيتي للتطوير العقاري مشروعها الأول الذي يحمل اسم »بارك فيو« بمدينة القاهرة الجديدة، ويقع علي مساحة 23 فداناً، ويضم 288 وحدة سكنية، تتنوع بين الفردية والمزدوجة، وتختلف مساحتها بين 130 و268 متراً مربعاً.

تبلغ التكلفة الاستثمارية لمشروع بارك فيو 270 مليون جنيه، قام بتصميم المشروع المهندس شهاب مظهر، الذي يشغل في الوقت نفسه منصب عضو مجلس الإدارة المنتدب في »بالم هيلز«.

ومن المقرر أن تقوم شركة »UCC« للمقاولات – وهي أولي ثمار التعاون الاستراتيجي بين »بالم هيلز« و»أبناء حسن علام« – بتنفيذ مشروع »بارك فيو«، والذي ينتظر أن يتم الانتهاء منه وتسليمه عام 2013.

شارك الخبر مع أصدقائك