البورصة تحدد مواعيد بدء التداول على أسهم راية

رجب عزالدين قالت إدارة البورصة المصرية إن عملية بدء التداول على أسهم شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات ستتم بداية من جلسة الخميس القادم 27 أبريل. وأضافت البورصة فى بيان منشور على شاشة التدوال: "سيتم بدء التداول على أسهم الشركة اعتبارا من جلسة تداول يوم الخميس 27/ أبريل/2017 وذلك دون التقيد بالحدود

البورصة تحدد مواعيد بدء التداول على أسهم راية
جريدة المال

المال - خاص

12:17 م, الأثنين, 24 أبريل 17


رجب عزالدين

قالت إدارة البورصة المصرية إن عملية بدء التداول على أسهم شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات ستتم بداية من جلسة الخميس القادم 27 أبريل.

وأضافت البورصة فى بيان منشور على شاشة التدوال: “سيتم بدء التداول على أسهم الشركة اعتبارا من جلسة تداول يوم الخميس 27/ أبريل/2017 وذلك دون التقيد بالحدود السعرية أو اليات الإيقاف المؤقت المعمول بهم خلال هذه الجلسة فقط واعتبارا من جلسة التداول التالية يتم التداول على الورقة المالية طبقا للاليات المعمول بها بالسوق المدرجة بها، ويكون سعر الفتح هو سعر تنفيذ الطرح البالغ 16.5 جم/سهم.”

وتابع البيان ” فى ضوء ما تضمنه نشرة طرح أسهم الشركة بشأن الية استقرار سعر السهم فى السوق عقب تنفيذ الطرح يتم فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) خلال الفترة من يوم الخميس 27/أبريل/2017 وحتى نهاية جلسة تداول يوم الأحد 28/مايو/2017 “.

ويلتزم مدير الطرح خلال تلك الفترة بتسجيل أمر شراء مفتوح بسعر الطرح العام ويحق للمساهمين المشترين فى الطرح العام فقط راغبى البيع بايداع اوامر بيع بحد أقصى عدد الأسهم المخصص له فقط من خلال الطرح في تاريخ تنفيذه في البورصة المصرية.

فى سياق متصل قالت إدارة البورصة المصرية، إنه تم تنفيذ الطرح العام والخاص لأسهم شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات فى افتتاح جلسة اليوم الاثنين بقيمة إجمالية 808.4 مليون جنيه.

وذكرت البورصة الأسبوع الماضي، أنه تمت تغطية الطرح على سهم راية لخدمات مراكز الاتصالات بسوق الصفقات الخاصة 10.36 مرة.

وقالت الشركة إن شريحة الطرح الخاص بلغت 44.09 مليون سهم، وتمت تغطيتها 4 مرات من قبل المؤسسات الاستثمارية وذوي الملاءة المالية.

وتمتلك راية القابضة نحو 99.8% من أسهم رأسمال راية لمراكز الاتصالات.

وتقوم المجموعة المالية هيرمس بالترويج وتغطية الاكتتاب في عملية الطرح المشترك، فيما يقوم بدور المستشار القانوني الدولي مكتب ديكيرت إل إل، ومكتب زكي هاشم المستشار القانوني المحلي.

جريدة المال

المال - خاص

12:17 م, الأثنين, 24 أبريل 17