تأميـــن

33‮ ‬مليون جنيه أقساط ‮»‬نايل جينرال‮« ‬خلال‮ ‬9‮ ‬شهور

المال - خاص     صورة عاطف أحمد على   نجحت شركة »نايل جينرال« للتأمين التكافلي فرع الممتلكات، في جلب أقساط بقيمة 33 مليون جنيه خلال الأشهر التسعة الأخيرة من العام المالي الحالي، وحتي نهاية مارس الماضي، مقابل 3.1 مليون…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

 

 
صورة عاطف أحمد على

 
نجحت شركة »نايل جينرال« للتأمين التكافلي فرع الممتلكات، في جلب أقساط بقيمة 33 مليون جنيه خلال الأشهر التسعة الأخيرة من العام المالي الحالي، وحتي نهاية مارس الماضي، مقابل 3.1 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من العام المالي الماضي.

 
قال عاطف أحمد علي، رئيس قطاع الشئون الفنية بـ »نايل جينرال«، إن شركته تسعي لتكوين محفظة أقساط متنوعة في جميع الفروع التي تكتتب بها الشركة.

 
وأشار في تصريحات خاصة لـ »المال« إلي أن نصيب فرع التأمين الهندسي من إجمالي محفظة الأقساط خلال الأشهر التسعة الأخيرة من العام الحالي، بلغ 8.5 مليون جنيه بنسبة %26، فيما بلغ نصيب فرع السيارات التكميلي 6.5 مليون جنيه بنسبة %20، مقابل 737.5 ألف جنيه في الفترة المماثلة من العام السابق للفرع نفسه.

 
وأضاف أن نصيب فرع المسئوليات من محفظة الأقساط خلال الأشهر التسعة الأخيرة من العام المالي الحالي، بلغ 3 ملايين جنيه بنسبة %9 من إجمالي المحفظة، مقابل 11 ألف جنيه خلال الفترة المماثلة من العام السابق.

 
وأوضح أن إجمالي محفظة تعويضات الشركة خلال الشهور التسعة الأخيرة من العام المالي الحالي، بلغ 1.5 مليون جنيه اقتنص فرع السيارات بفرعيه التكميلي والإجباري نصيب الأسد منه، بإجمالي 1.2 مليون جنيه.

 
ويصل رأس المال المرخص به لـ »نايل جينرال« إلي 300 مليون جنيه، فيما يصل رأس المال المصدر إلي 60 مليون جنيه مدفوع منه النصف ويتوزع هيكل المساهمين بواقع %60 لصالح الشركة القابضة المصرية الكويتية و%40 لـ »طوكيو مارين« إحدي شركات التأمين والإعادة اليابانية.

 

 

شارك الخبر مع أصدقائك