البورصة تخاطب هيئة الاستثمار لإلغاء تجزئة أسهم أجواء

رجب عزالدين قالت إدارة البورصة المصرية، إنها خاطبت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، لإلغاء قرار تجزئة أسهم شركة أجواء للصناعات الغذائية-مصر . وأضافت البورصة فى بيان منشور على  شاشة التداول: "قمنا بمخاطبة العامة للإستثمار والمناطق الحرة، لاتخاذ ما يلزم نحو تطبيق منطوق الحكم الصادر ضد أج

البورصة تخاطب هيئة الاستثمار لإلغاء تجزئة أسهم أجواء
جريدة المال

المال - خاص

12:08 م, الثلاثاء, 17 يناير 17

رجب عزالدين

قالت إدارة البورصة المصرية، إنها خاطبت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، لإلغاء قرار تجزئة أسهم شركة أجواء للصناعات الغذائية-مصر .

وأضافت البورصة فى بيان منشور على  شاشة التداول: “قمنا بمخاطبة العامة للإستثمار والمناطق الحرة، لاتخاذ ما يلزم نحو تطبيق منطوق الحكم الصادر ضد أجواء، وإلغاء قرار تجزئة السهم من 10 إلى 2 جنيه، على أن يتم اتخاذ باقى الاجراءات من الهيئة العامة للرقابة المالية وشركة مصر للمقاصة والإيداع، والقيد المركزى، والبورصة المصرية، فور انتهاء الهيئة العامة للإستثمار والمناطق الحرة من إجراءتها”.

وصدر حكم قضائى من المحكمة الاقتصادية بالقاهرة يقضى ببطلان الجمعية العامة غير العادية للشركة المنعقدة بتاريخ 15 نوفمبر 2009 ومجلس إدارتها المنعقد بتاريخ 28 فبراير 2010، وما يترتب على ذلك من آثار.

وقالت الشركة إنها طعنت على الحكم بالنقض، وكذلك طعنت بطريق التماس إعادة النظر فيه، إضافة إلى تقديمه دعوة موضوعية تطالب بعدم الاعتداد به، وفقا لبيان مرسل من الشركة للبورصة اليوم الثلاثاء.

جريدة المال

المال - خاص

12:08 م, الثلاثاء, 17 يناير 17