صعود البورصة السعودية وبقية الأسواق تحتفل بالكريسماس

خالد بدر الدين أغلقت معظم البورصات العربية فى منطقة الشرق الأوسط احتفالا بالكريسماس، وكذلك البورصة المصرية، بينما صعد مؤشر تداول أسهم جميع الشركات السعودية فى ختام تعاملات أول يوم فى العام الجديد بحوالى 0.4% فى بورصة الرياض، ليرتفع إلى 7238 نقطة بعد أن كسب العام الماضى أكثر من  4.4%. وذكرت وك

صعود البورصة السعودية وبقية الأسواق تحتفل بالكريسماس
جريدة المال

المال - خاص

8:07 م, الأحد, 1 يناير 17

خالد بدر الدين

أغلقت معظم البورصات العربية فى منطقة الشرق الأوسط احتفالا بالكريسماس، وكذلك البورصة المصرية، بينما صعد مؤشر تداول أسهم جميع الشركات السعودية فى ختام تعاملات أول يوم فى العام الجديد بحوالى 0.4% فى بورصة الرياض، ليرتفع إلى 7238 نقطة بعد أن كسب العام الماضى أكثر من  4.4%.

وذكرت وكالة رويترز أن المؤشر الرئيسي للسوق السعودية ارتفع، اليوم الأحد، بقيادة سهم الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) الذى قفز بالحد الأقصى اليومي البالغ 10% بعد أن أعلنت الشركة أنها حققت مكاسب خاصة بواقع 4.4 مليون ريال (1.2 مليون دولار) في الربع الأخير من 2016 بعد بيع اثنتين من محافظها للاستثمار في الأسهم.

ومن البورصات الأخرى التى فتحت أبوابها اليوم بورصة سلطنة عمان، حيث تراجع مؤشر سوق مسقط للأوراق المالية 0.7% ليهبط إلى حوالى 5745 نقطة مع هبوط سعر سهم الشركة العمانية للاتصالات (عمانتل) 4.3%، بينما انخفض سعر سهم منافستها الشركة العمانية القطرية للاتصالات 7.9%.

جريدة المال

المال - خاص

8:07 م, الأحد, 1 يناير 17