المؤبد لمنفذي الهجوم الإرهابي على فندق الغردقة

كتبت نجوى عبد العزيز قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم، الأحد، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة في طرة، برئاسة حسن قنديل، السجن المؤبد لمتهمين اثنين بتنفيذ الهجوم الإرهابى على فندق "بيلا فيستا" بالغردقة في يناير الماضي، الذي أسفر عن إصابة 3 سائحين بجروح. جاء في أمر الإحالة الذي أعدته نيابة أمن الدولة الع

المؤبد لمنفذي الهجوم الإرهابي على فندق الغردقة
جريدة المال

المال - خاص

5:18 م, الأحد, 25 ديسمبر 16

كتبت نجوى عبد العزيز

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم، الأحد، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة في طرة، برئاسة حسن قنديل، السجن المؤبد لمتهمين اثنين بتنفيذ الهجوم الإرهابى على فندق “بيلا فيستا” بالغردقة في يناير الماضي، الذي أسفر عن إصابة 3 سائحين بجروح.

جاء في أمر الإحالة الذي أعدته نيابة أمن الدولة العليا، أن المتهمين في الفترة من 2015 إلى 2016، منفذي العملية الإرهابية، تواصلوا مع صديقهم خريج كلية الهندسة، المتهم الهارب، المنضم إلى تنظيم داعش الإرهابي فى سوريا، عبر شبكة المعلومات الدولية، وطلب منهم الانضمام إلى التنظيم، وتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف السياح الأجانب المتواجدين بالغردقة.

ووجهت النيابة للمتهمين عدة تهم منها الانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون، وحيازة أسلحة نارية وذخيرة، والشروع في القتل، وحيازة مواد مفرقعة.

جريدة المال

المال - خاص

5:18 م, الأحد, 25 ديسمبر 16