Dell-Emc تخطط لزيادة شركائها المحليين في 2017

هبة نبيل:  قال محمد الأمين، نائب الرئيس التنفيذي لشركة Dell-Emc في منطقة تركيا وأوروبا الشرقية وإفريقيا والشرق الأوسط، إن الشركة تستهدف زيادة حجم شركائها بالسوق المحلية، خلال فبراير 2016، لافتا إلى أن الاندماج سوف يساعد الشركاء على إتمام صفقاتهم التكنولوجية بشكل أفضل نتيجة تكامل تكنولوجيات شرك

Dell-Emc تخطط لزيادة شركائها المحليين في 2017
جريدة المال

المال - خاص

7:23 م, الأثنين, 26 سبتمبر 16

هبة نبيل: 

قال محمد الأمين، نائب الرئيس التنفيذي لشركة Dell-Emc في منطقة تركيا وأوروبا الشرقية وإفريقيا والشرق الأوسط، إن الشركة تستهدف زيادة حجم شركائها بالسوق المحلية، خلال فبراير 2016، لافتا إلى أن الاندماج سوف يساعد الشركاء على إتمام صفقاتهم التكنولوجية بشكل أفضل نتيجة تكامل تكنولوجيات شركتي ديل و إي إم سي.

وأضاف الأمين أنه سيتم الإعلان الرسمي عن بدء نشاط شركة Dell – emc بعد الاندماج في السوق المحلية خلال فبراير من العام المقبل 2017، وجاء ذلك خلال تصريحات صحفية اليوم الإثنين، بشأن اكتمال صفقة الاندماج الذي تم الإعلان عنه في 7 سبتمبر الجارى بين كل من شركة ديل للتكنولوجيا والحاسبات وشركة Emc للحلول التكنولوجية والأنظمة في صفقة قيمتها 74 مليار دولار.

وأضاف أن Emc استطاعت زيادة الاستثمار في أعداد موظفيها محليا من 170 موظفا قبل ثورة يناير 2011 إلى 1000 موظف  حاليا، رغم الظروف التي مرت بها مصر خلال هذه الفترة، مؤكدا أن الأحداث التي درات خلال تلك السنوات لم توقف استثماراتها. 

وألمح أونجس هيجارتي، رئيس ديل الشرق الأوسط، إلى أن عملية التكامل بين حلول الشركتين بدأت بالفعل، وسيتم الكشف عن خدماتها الجديدة بالسوق المحلية بالتزامن مع الإعلان الرسمي لنشاطهما في فبراير 2017 من خلال فريق بقيادة محمد الأمين. 

وأكد الأمين أنه سيتم التركيز علي تكنولوجيا الحوسبة السحابية والتي تمتلك الشركة الريادة فيها، موضحا أن مصر بإمكانها أن تصبح مركزا لخدمات الحوسبة بمنطقة الشرق الأوسط.

جريدة المال

المال - خاص

7:23 م, الأثنين, 26 سبتمبر 16