Loading...

300 مليون جنيه من «المصرية الهندسية» بواحة «الريحان»

Loading...

300 مليون جنيه من «المصرية الهندسية» بواحة «الريحان»
جريدة المال

المال - خاص

2:10 م, الخميس, 28 مارس 13

المال ـ خاص

تخطط الشركة المصرية الهندسية لضخ 300 مليون جنيه خلال العام الحالى فى مشروع واحة الريحان المقام على مساحة 30 فدانًا بحدائق أكتوبر، والتى انتهت الشركة من تنفيذ %50 من إجمالى وحداته.

وقال حاتم عماد، المدير المالى للمصرية الهندسية، إن الشركة تخطط لتسويق وحدات المرحلة الثانية من واحة الريحان خلال معرض سيتى سكيب وجار دراسة العروض الخاصة بفترة المعرض، حيث تتفاوت الخصومات وفقاً لأنظمة السداد على الوحدات المبيعة إضافة إلى رفع أجل السداد والتقسيط على 5 سنوات.

ويضم كومباوند واحة الريحان 1762 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 60 و85 مترًا، إضافة إلى خدمات تضم مولاً تجاريًا ومركزًا طبيًا ومحال بمساحات متنوعة وناديًا رياضيًا وتقدر النسبة البنائية للمشروع بـ%18، وهو أحد مشروعات الإسكان القومى وتسلمت الشركة مؤخراً 15 فدانًا للتنفيذ المرحلتين الثالثة والرابعة.

وكشف عماد عن تجميد مخططات الشركة واستغلال محفظة الأراضى المملوكة لديها وتأجيل إقامة مشروعين أحدهما سكنى فى القاهرة الجديدة والآخر سياحى بالساحل الشمالى نتيجة حالة عدم الاستقرار الأمنى والسياسى، وتركز الشركة حالياً على الانتهاء من المرحلتين الأخيرتين من واحة الريحان باعتبارهما أهم الأولويات مع استمرار حالة غياب الرؤى.

وتأسست الشركة المصرية الهندسية للتنمية والاستثمار العقارى 1996 برأسمال 10 ملايين جنيه ونفذت عدة مشروعات فى حدائق الأهرام وأكتوبر ويرأس مجلس إداراتها محمد حسن مصطفى.

جريدة المال

المال - خاص

2:10 م, الخميس, 28 مارس 13