اتصالات وتكنولوجيا

300 ألف جنيه سعر 30 ثانية إعلان فى مسلسل ” ليالينا 80 ” على ” CBC”

لا تتضمن احتساب رسم الدمغة الحكومية المقررة قانونا

شارك الخبر مع أصدقائك

يعد مسلسل ( ليالينا 80 ) بطولة خالد الصاوى ، وصابرين ، وغادة عادل ، وإياد نصار ، ومسلسل ( ونحب تانى ليه ) بطولة شريف منير، وياسمين عبد العزيز، وكريم فهمى ، الأغلى إعلانيا فى قائمة الأعمال الدرامية المعروضة على شبكة قنوات سى بى سى خلال شهر رمضان 2020 مسجلا 300 ألف جنيه .

بينما يصل سعر الأسبوت الإعلانى على مسلسلات ( رجالة البيت ) بطولة أكرم حسنى وأحمد فهمى ، ومسلسل ( خيانة عهد ) للفنانة يسرا ، فضلا عن مسلسل ( فرصة ثانية ) للفنانة ياسمين صبرى إلى 250 ألف جنيه .

كما يقدم الشيف الشربينى والإعلامية مفيدة شيحة برنامج «الشيف ومفيدة» للعام الخامس على التوالى.

كما تقدم مجموعة أخرى من برامج الطبخ على قناة «سى بى سى سفرة» قبل موعد الإفطار مباشرة منها (الشيف) و(سفرة رمضان على قد الأيد) و(أميرة فى المطبخ) و(أحلى رمضان مع أكلات وحلويات زعفران وفانيلا) و(رمضان فى العالم العربي) و(وصفات زمان بطعم النهاردة) ، ومثلها بعد الإفطار مثل (سندوتش وحاجة ساقعة) و(من كل حتة فى مصر) و(طبخة ونص) و(عمايل إيديا) .

11 مليون جنيه قيمة الرعاية على الشبكة توزع حسب اختيارات المعلنين

وبحسب إدارة الشبكة ، فإن قيمة الرعاية لهذا العام تصل إلى 11 مليون جنيه ، يتم توزيعها بحسب اختيارات المعلنين بواقع 80 إذاعة على قناة cbc ، و50 على قناة سى بى سى دراما ، ومثلها على قناة سى بى سى سفرة .

وتصل قيمة اللوحة الإعلانية خلال مدفع الإفطار التى تذاع لمدة 10 ثوان يوميا طوال شهر رمضان إلى 2 مليون جنيه مقابل 1.5 مليون جنيه قبل المدفع مباشرة ورفع آذان المغرب.

وتخضع اتفاقيات القناة مع المعلنين لأحكام وشروط على رأسها أن أسعار الاعلانات السابقة لا تشمل رسم الدمغة الحكومية المقررة قانونا ، وأن يتم حجز الإعلان بحد أقصى إعلان واحد داخل كل محتوى.

ويتم توزيع الإعلان داخل الباكدج بنسبة %44 على القناة العامة، و%28 على الدراما، ومثلها على سى بى سى سفرة ، علما بأن أقل مدة للإعلان الواحد 10 ثوان.

تحصيل مستحقات الحملات علي 4 أقساط متساوية

كما تمثل عدد الإعلانات فى مسلسل ( ليالينا 80 ) و(نحب تانى ليه) %5 من إجمالى عدد الإعلانات لكل منهما على كل محطة ، ويزيد عدد الإعلان المشروط بنسبة %50 عن سعره الأصلى طبقا للسياسة التسعيرية للقناة .

وتحدد القناة أولوية الحجز حسب الباكدجات ، وأن ترسل طلبات الحجز أو التعديل أو الإلغاء قبل موعد تنفيذها بـ 48 ساعة ، على أن يتم سداد مقابل الإعلانات على 4 دفعات متساوية بواقع %25 تستحق فى أبريل الجارى ، و3 أخرى مثلها فى شهور مايو ، ويونيو، ويوليو من العام ذاته.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »