30 % نموًا مستهدفًا فى عدد العاملين بـ " BDO ESNAD"

30 % نموًا مستهدفًا فى عدد العاملين بـ " BDO ESNAD"

30 % نموًا مستهدفًا فى عدد العاملين بـ " BDO ESNAD"
جريدة المال

المال - خاص

2:20 م, الثلاثاء, 12 يناير 16

المال – خاص

حصلت شركة BDO Esnad، المتخصصة فى مجال تقديم خدمات التعهيد ومراكز الاتصال، على شهادة “COPC” العالمية للمرة الثالثة على التوالي.

و صرح المهندس سامح منتصر الرئيس التنفيذي لشركة BDO Esnad، بأن الحصول على شهادة “COPC” للسنة الثالثة على التوالي سيساعد الشركة في تقديم أحدث وأفضل أساليب إدارة مراكز الاتصال ذات الجودة المتميزة، بناءاٌ على أسس ومعايير عالمية.

وقال إن الحصول على الشهادة يضمن التطوير المستمر للخدمات المتميزة المقدمة للعملاء، ويعد حافزًا هامًا لتنفيذ خطة الشركة للتوسع داخليًا وخارجيًا.

وأكد أن BDO Esnad نجحت خلال عام 2015 في الخروج لأسواق عالمية، أبرزها السوق الإسترالي والعديد من الأسواق الأوروبية، كنواة للتوسع في تقديم خدمات التعهيد بعدة أسواق أخرى، ونستهدف زيادة عدد موظفي الشركة بنسبة 30% خلال عام 2016.

يشار إلى أن شركة BDO العالمية لديها تمثيل في 151 دولة، ويعمل بها 60 ألف موظف في 1400 مكتبًا حول العالم، وتتواجد بالسوق المصري منذ 30 عامًا وتقدم لعملائها خدماتها في المراجعة المحاسبية والضرائب والخدمات الاستشارية، وفي عام 2008 تم تأسيس شركة BDO Esnad  لتقوم بتقديم خدمات التعهيد في مجالات المحاسبة والموارد البشرية ومراكز الأتصال لعملائها في مصر.

وتعمل BDO Esnad على خدمة عدد كبير من العملاء بمصر، أبرزهم: “فودافون، بريتش بتروليم، نوفارتس، أرستون، طاقة عربية، أسترازنكا ومجموعة شركات السلاب  وعز العرب”.

يذكر أن المؤسسة الدولية “Customer Operations Performance Center Incorporated” المانحة لشهادة ” COPC” هي مؤسسة دولية في مجال وضع المعايير المتعلقة بمستويات جودة الخدمات التي تقدمها مراكز خدمة العملاء في الشركات العالمية، بالإضافة إلى تقييم أداء الشركات وفقاً لهذه المعايير، ومنح شهادات المطابقة COPC للشركات التي تلبي هذه المقاييس.

جريدة المال

المال - خاص

2:20 م, الثلاثاء, 12 يناير 16