Loading...

30 شركة على قائمة الوفد المصرى لإيطاليا.. أكتوبر المقبل

Loading...

30 شركة على قائمة الوفد المصرى لإيطاليا.. أكتوبر المقبل
جريدة المال

المال - خاص

6:33 م, الأثنين, 30 يوليو 12

كتب ـ حسام الزرقانى :

كشف الدكتور ناجى ألبيرت، الأمين العام لجمعية الصداقة المصرية الإيطالية لـ «المال » ، عن أن الاجتماع الذى عقده مع كلاوديو باتشيفيكو، السفير الإيطالى، مؤخرا انتهى الى تحديد 30 شركة مصرية ضمن قائمة الوفد المصرى المقرر أن يسافر الى إيطاليا خلال شهر أكتوبر المقبل .

وأشار الى أن شركتى «جى إم سي » و «ستارز جروب » ضمن الشركات المنضمة للوفد، ومن المقرر أن يتم بحث تعزيز التعاون مع الشركات الإيطالية وإنشاء مشروعات مشتركة فى مجالات تدوير المخلفات والسياحة والصناعات الهندسية .

وأشار ألبيرت الى أن هذه الشركات تمثل جمعيات رجال الأعمال والمستثمرين ومنها جمعية رجال الأعمال المصريين واتحاد الصناعات المصرية والغرف التجارية .

وأضاف أن جدول الزيارة من المقرر أن يشمل عقد اجتماعات مشتركة مع عدد من نواب البرلمان الإيطالى، بالإضافة الى اتحاد الصناعات الإيطالى، وعقد لقاء مشترك مع ممثلى جميع الصناعات المختلفة الراغبين فى الاستثمار بمصر .

وأكد ألبيرت أنه تم الاتفاق مع السفير الإيطالى على تشكيل مجلس أعمال مشترك بين مصر وإيطاليا لتنشيط التبادل التجارى والاستثمارات المشتركة بين البلدين .

وأوضح أن التعاون الثنائى بين الجانبين فى المرحلة المقبلة، يركز على زيادة تدفق السياحة الإيطالية لمصر، والتركيز على دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالتنسيق مع الجهات المعنية .

جريدة المال

المال - خاص

6:33 م, الأثنين, 30 يوليو 12