نقل وملاحة

30 سفينة إجمالي الحركة بـ موانئ بورسعيد خلال 24 ساعة

واصلت للأسبوع الثاني، موانئ بورسعيد التابعة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أعمال التطهير والتعقيم.

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت موانئ بورسعيد التابعة للهيئة العامه للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس (القطاع الشمالي) أن إجمالي حركة السفن اليوم 30 سفينة، حيث سجل ميناء شرق بورسعيد دخول 5 سفن حاويات ومغادرة 5 سفن ومتواجد علي الأرصفه 5 سفن ومن المنتظر دخول 4 سفن.

كما سجل ميناء غرب بورسعيد دخول سفينة حاويات وخروج سفينتين ومتواجد على الأرصفة سفينة ومن المنتظر دخول سفينتين، وسجل خروج سفينتين بضائع عامة ومتواجد على الأرصفة 3 سفن.

وتعمل الموانئ بكامل طاقتها واستمرار حركة التداول للسفن والبضائع على مدار ٢٤ ساعة، كما يتم تفعيل وتكثيف حملات التوعية بالفيروس بالموانئ، وكيفية الوقاية منه، وتوعية العاملين بالاهتمام بالنظافة العامة وغسل الأيدي باستمرار.

كما يتم توزيع ولصق منشورات التوعية بالفيروس بكافة الإدارات لتعريف العاملين بالإجراءات الاحترازية التي يجب إتباعها تجنباً للإصابة.

موانئ بورسعيد تواصل أعمال التعقيم للوقاية من فيروس كورونا

وواصلت للأسبوع الثاني على التوالي، موانئ بورسعيد التابعة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أعمال التطهير والتعقيم.

وشملت إجراءات التعقيم مكاتب الموظفين والطرقات والممرات بمبنى ديوان الهيئة بغرب بورسعيد للقطاع الشمالي التابع للهيئة الاقتصادية، وكذلك قاطرات الإرشاد البحرية السلام ١ والسلام ٢ الملحقة بالميناء السياحي مع توجيه المتواجدين من العاملين بوسائل المكافحة وتوضيح طرق العدوى والوقاية من الفيروس وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة ومكافحة كورونا المستجد كوفيد- ١٩.

ونفذت موانئ بورسعيد (شرق وغرب) خطة وقائية تكفل سلامة المترددين على جميع مقارها وموانئها، حيث دفعت بفرق وأطقم وقائية من قبل العاملين بها بالإدارات المعنيه بالصحة والسلامة المهنية؛ لإجراء عمليات تعقيم وتطهير بصفة مستمرة لكافة المبانى التي تشهد ارتياداً من بعض المواطنين المتعاملين مع الإدارات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »