3 طلاب يتبرعون بمصروفهم لأسر شهداء الشرطة.. والداخلية: الوطن يحتاج للصدق (صور)

استقبلت قيادات وضباط بوزارة الداخلية، الأشقاء بمقر الإدارة العامة للعلاقات الإنسانية، ورعاية أسر شهداء ومصابي الشرطة بقطاع الإعلام والعلاقات.

3 طلاب يتبرعون بمصروفهم لأسر شهداء الشرطة.. والداخلية: الوطن يحتاج للصدق (صور)
أماني عوض

أماني عوض

6:00 م, الثلاثاء, 26 نوفمبر 19

تبرع 3 طلاب أشقاء إلى أسر شهداء ومصابي الشرطة -اليوم الثلاثاء- بمبلغ رمزي “مصروفهم”، وذلك تقديرًا منهم لما قدموه من تضحيات لأمن الوطن والمواطنين.

واستقبلت قيادات وضباط بوزارة الداخلية، الأشقاء بمقر الإدارة العامة للعلاقات الإنسانية، ورعاية أسر شهداء ومصابي الشرطة بقطاع الإعلام والعلاقات.

وذكرت الوزارة، في بيان لها، اليوم، أن التعبير عن الوفاء للوطن ومساندته لا تحتاج لأموال بل تحتاج إلى صدق في القول والفعل معًا.

وأوضحت أن الطلاب هم: بسمة حسام حسني، بكلية التجارة جامعة القاهرة، وشقيقيها إسلام، زياد، والأم والأب، الذين أعربوا عن رغبتهم في التبرع بمبلغ رمزي لصالح أسر شهداء ومصابي الشرطة.

وأكد الأشقاء أن ذلك تعبيرًا عن مساندتهم لجهود رجال الشرطة الأبطال في مواجهة الإرهاب.

وأكدت الوزارة، أن تلك المبادرة لها عظيم التقدير، لما لها من مدلول كبير حول إلتفاف المواطنين واصطفافهم خلف مؤسسات الدولة، ودعم جهودها بمواجهة أي محاولة للمساس بأمن الوطن واستقراره.

وتم الترحيب والاحتفاء بهم، ونقل تحيات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لهم.

وأكد الوزير في كلمته التي نقلها قيادات الوزارة، أن نجاح جهود رجال الشرطة فى كافة المجالات ترتكز بالمقام الأول على مدى تعاون المواطنين مع أجهزة الأمنية.

وتطرق إلى تحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية، التي تلعب الدور الأعظم فى دعم جهود الدولة لمواجهة الجريمة والإرهاب.

وأعربت الطالبة وأسرتها عن بالغ شكرهم لاهتمام وزارة الداخلية وترحيبها بمبادرتهم، مؤكدين تقديرهم للجهود الأمنية المبذولة في ربوع الوطن.