3 شروط لحصول مانفودز على حقوق امتياز جديدة لماكدونالدز

حسام الزرقانى: حدد علاء فتحى، المدير التنفيذى، لشركة مانفودز صاحبة ماكدونالدز فى مصر، إن هناك 3 شروط يجب توافرها لكى تستطيع شركة مانفودز أن تصبح الوكيل الحصرى لسلسة مطاعم ماكدونالدز فى دولة أخرى إلى جانب مصر. وأوضح فتحى فى تصريح لـ"المال"، الشرط الأول بأن تكون لدى شركة ماكدونالدز العالمية خطة توسع

3 شروط لحصول مانفودز على حقوق امتياز جديدة لماكدونالدز
جريدة المال

المال - خاص

7:25 م, الجمعة, 14 أكتوبر 16

حسام الزرقانى:

حدد علاء فتحى، المدير التنفيذى، لشركة مانفودز صاحبة ماكدونالدز فى مصر، إن هناك 3 شروط يجب توافرها لكى تستطيع شركة مانفودز أن تصبح الوكيل الحصرى لسلسة مطاعم ماكدونالدز فى دولة أخرى إلى جانب مصر.

وأوضح فتحى فى تصريح لـ”المال”، الشرط الأول بأن تكون لدى شركة ماكدونالدز العالمية خطة توسعية فى دوله بعينها، ثانيا الموقف المالى للشركة المتقدمة، أخيرا مدى توافر فريق من العاملين لديه خبرة واسعة وحاصل على برامج تدريبية شاملة ومتقدمة.  

وأضاف فتحى إذا توافرت الشروط بشركة ما يبقى القرار النهائى لشركة مالكدونالدز العالمية فى منح العلامة وبيع حقوق الامتياز من عدمه. 

وأكد أن السوق المصرية واعدة ومهمة للغاية، وبها العديد من الإمكانيات والفرص الكامنة للنمو، لذلك فإن استراتيجيتنا الاستثمارية الحالية قائمة علي التركيز في السوق المصرية حتى نصل لأكبر درجة من الانتشار والوصول لكل العملاء بجميع المحافظات.

فيما اقتربت شركة ماكدونالدز العالمية من بيع حقوق امتياز لأجل 20 عاما في سنغافورة وماليزيا إلى مجموعة الرضا السعودية بقيمة قد تصل إلى 400 مليون دولار، وتمتلك وتدير شركة رضا مطاعم ماكدونالدز فى المنطقتين الغربية والجنوبية بالسعودية.

جريدة المال

المال - خاص

7:25 م, الجمعة, 14 أكتوبر 16