الريمونتادا تعصف بفالفيردي ..و3 أسماء مرشحة لتدريب برشلونة

قالت صحيفة «ماركا» الإسبانية إن مجلس إدارة برشلونة وضع خطة للبحث عن مدير فني جديد خلفًا لإرنستو فالفيردي، والذي أطاح بالفريق في نسختين متتاليين بخسارة تاريخية ومفاجئة، الأولى كانت في روما والثانية في ليفربول.

الريمونتادا تعصف بفالفيردي ..و3 أسماء مرشحة لتدريب برشلونة
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

7:02 ص, الخميس, 9 مايو 19

يواصل مجلس إدارة برشلونة الإسباني برئاسة جوزيف ماريا بارتوميو، اجتماعاته المغلقة من أجل البحث في ملف المدير الفني للفريق الكتالوني الذي سيقوده اعتبارًا من الموسم المقبل، بعد كارثة الإطاحة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول الإنجليزي.

وتعرض برشلونة لإقصاء مُهين على يد ليفربول، بعد أن حول الأخير تأخره بثلاثية نظيفة في كامب نو، إلى انتصار ملحمي وتاريخي في آنفليد برباعية نظيفة وصل بها إلى النهائي الأوروبي المنتظر في 1 يونيه المقبل، والذي حُدد طرفيه بين ليفربول وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي.


وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية إن مجلس إدارة برشلونة وضع خطة للبحث عن مدير فني جديد خلفًا لإرنستو فالفيردي، والذي أطاح بالفريق في نسختين متتاليين بخسارة تاريخية ومفاجئة، الأولى كانت في روما والثانية في ليفربول.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن أول الأسماء المرشحة لتدريب برشلونة هو إريك تين هاج، المدير الفني الحالي لفريق أياكس الهولندي الذي يقدم مع فريقه مستوى مبهر في دوري الأبطال واستطاع التغلب على ريال مدريد ويوفنتوس قبل أن يطيح به توتنهام من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي حالة صعوبة التعاقد مع تين هاج لتدريب برشلونة سينتقل النادي الكتالوني للخيار الثاني وهو لوران بلان المدير الفني الأسبق لباريس سان جيرمان الفرنسي، والذي لا يرتبط في الوقت الحالي بأي عقد مع فريق بعد رحيله عن تدريب باريس سان جيرمان موسم 2016.

الخيار الثالث والأخير المطروح على طاولة المناقشة في برشلونة هو كيكي سيتيان المدير الفني الحالي لفريق ريال بيتيس الإسباني، والذي يبلغ من العمر 60 عامًا ويقدم مستويات مميزة على صعيد الدوري الإسباني وببطولة الدوري الأوروبي الموسم الماضي بالتحديد مع الفريق.