3 أرقام إيجابية ورابع سلبي من تعادل مصر أمام النيجر

سجل هدف المنتخب محمود حسن تريزيجيه الذي تقدم به للفراعنة قبل أن يتعادل النيجر مع اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

3 أرقام إيجابية ورابع سلبي من تعادل مصر أمام النيجر
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

11:15 م, السبت, 23 مارس 19

اختتم المنتخب الوطني مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالتعادل الإيجابي أمام النيجر بهدف لمثله خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم على أرض الأخير.

سجل هدف المنتخب الوطني اليوم محترفنا محمود حسن تريزيجيه الذي تقدم به للفراعنة قبل أن يتعادل النيجر مع اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

ويستعرض «المال» أبرز 3 أرقام إيجابية تحققت اليوم ورقم سلبي وحيد من هذا التعادل

التصدي الأول لركلة جزاء

نجح أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز، في التصدي لأول ركلة جزاء له مع الفراعنة خلال مباراة رسمية.

وشارك أحمد الشناوي مع الفراعنة في العديد من اللقاءات واستقبلت شباكه 3 ركلات جزاء أمام كل من غانا والأرجنتين، إلا أنه نجح اليوم في التصدي لركلة جزاء من النيجر عندما كانت المباراة تشير إلى تقدم منتخبنا الوطني 1-0.

تريزيجيه يسجل الهدف الخامس

بهدف اليوم، وصل محمود حسن تريزيجيه إلى الهدف الخامس له مع المنتخب، إذ أنه واصل تألقه، ونجح لأول مرة في مسيرته الدولية تسجيل هدفين خلال مباراتين رسميتين على التوالي.

مشاركة خماسية جديدة لأول مرة

استطاع أجيري في إحداث طفرة جديدة على صفوف المنتخب، وذلك من خلال إشراكه لخمسة لاعبين دوليين جُدد وهم عمار حمدي، نبيل عماد دونجا، أحمد أيمن منصور، عبدالرحمن مجدي ومصطفى محمد.

الإخفاق الأول مع أجيري

بتعادل اليوم أمام النيجر، فإن المنتخب الوطني فشل لأول مرة تحت قيادة خافيير أجيري في تحقيق الانتصار، حيث أن أجيري قاد المنتخب المصري في 4 مباريات قبل مواجهة النيجر، وانتصر 4 مرات.