3 أجنحة للتنمية الثقافية بمعرض الكتاب بأكثر من 1000 عنوان وخصم 30%

بشارك قطاع صندوق التنمية الثقافية في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في الفترة من 30 يونيو وحتي 15

3 أجنحة للتنمية الثقافية بمعرض الكتاب بأكثر من 1000 عنوان وخصم 30%
سلوى عثمان

سلوى عثمان

6:56 م, الثلاثاء, 29 يونيو 21

بشارك قطاع صندوق التنمية الثقافية في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، والذي تنظمه الهيئة المصرية العامة للكتاب في الفترة من 30 يونيو وحتي 15 يوليو بأرض المعارض الجديدة بالتجمع الخامس .

وأوضح الدكتور فتحي عبد الوهاب رئيس قطاع الصندوق، أن مشاركة صندوق التنمية من خلال (3) أجنحة: جناح العرض الرئيسى الخاص بقطاعات وزارة الثقافة بصالة 3، جناح بيع إصدارات الصندوق والمجلس الأعلي للثقافة بجناح رقم B5 بصالة 1.. بالإضافة إلى جناح بيع الكتب المخفضة بصاله 1 A7 .

وأضاف عبد الوهاب أن عدد الإصدارات بلغ أكثر من 1000 عنوان، تمثل إصدارات: المشروع القومي للترجمة، صندوق التنمية الثقافية، والمركز القومي لثقافة الطفل .

وأوضح أن الخصومات ستبلغ 30 %على مطبوعات المجلس الأعلي للثقافة.

كما أشار عبد الوهاب إلى أن من أهم العناوين في أجنحة الصندوق، “كتاب الشارع الأعظم”، “السلطان قنصوة الغوري”، “رحلة مع أسبلة القاهرة”، “قصر محمد علي”، “فنون وحرف تقليدية”، “نجيب محفوظ .. مائة عام”، ” رسالة في علم الكتابة “، ” روائع الفن الأوروبي”، “منير كنعان” و”للتراث وجة آخر ” .

من أهم إصدارات المجلس الأعلى للثقافة: كتب “توفيق الحكيم”، “الصين وحركات التحرر الأفريقية”، “الأدب الشعبي والدراسات البينية”، “الإندماج الإجتماعي”، “أزمة الثقافة العربية”، “الإسلام خارج الحدود” و”الأقليات الدينية فى مصر” .