بورصة وشركات

3 مليارات جنيه مبيعات «رمكو» فى العاصمة الجديدة

■ تعتزم رفع أسعار خدماتها الفندقية -20 %30  أسماء السيد  سجلت  شركة «رمكو» لإنشاء القرى السياحية مبيعات بقيمة 3 مليارات  جنيه من مشروعها فى العاصمة الإدارية الجديدة، والذى أطلقته خلال  الربع الأول من عام 2018 . ويقام المشروع بها على 2.3 مليون متر مربع، ويتضمن

شارك الخبر مع أصدقائك

■ تعتزم رفع أسعار خدماتها الفندقية -20 %30

 أسماء السيد 

سجلت  شركة «رمكو» لإنشاء القرى السياحية مبيعات بقيمة 3 مليارات  جنيه من مشروعها فى العاصمة الإدارية الجديدة، والذى أطلقته خلال  الربع الأول من عام 2018 .

ويقام المشروع بها على 2.3 مليون متر مربع، ويتضمن إنشاء 450 فيلا، و4 آلاف شقة، بخلاف المساحات التجارية والخدمية والإدارية .

وقال أنسى يوسف، نائب رئيس مجلس إدارة «رمكو»، إن شركته تتولى إتمام مجموعة من المشروعات، على رأسها مشروع بالعاصمة الإدارية الجديدة وآخر فى السخنة الجديدة .

وأوضح – فى تصريحات خاصة لـ«المال» – أن مبيعات شركته فى العاصمة الإدارية تخطت 3 مليارات جنيه، حتى الآن، علما بأن إجمالى المبيعات المستهدفة 15 مليار جنيه، فيما تصل تكلفة المشروع إلى 12 مليارا .

فى سياق متصل، قال إن شركته أنجزت  %50 من مشروع «السخنة الجديدة» الذى بدأته  منذ 3 سنوات، وسجلت مبيعات تمثل %60 من المستهدف .

وعلى جانب آخر، كشف «يوسف» عن اعتزام شركته زيادة أسعار خدماتها الفندقية بنسبة تتراوح بين 20 و%30، نتيجة ارتفاع التكاليف الخاصة بالخدمات ومرتبات العاملين، إضافة إلى أسعار الكهرباء وغيرها .

وأضاف أن شركته تطمح فى أن تصل نسب الإشغالات بفنادقها إلى 80 أو %90  خلال العام الحالى، بدعم من النظرة التفاؤلية لقطاع السياحة،  فى ظل استقرار الأوضاع الأمنية والاقتصادية .

ولفت إلى أن نسب إشغالات  الفنادق التابعة للشركة، والبالغ عددها 6، شهدت تحسنا كبيرا  خلال العام الماضى، لتتراوح بين 60 إلى %70 مقابل %20  فى عامى 2014 و2015 .

وتمكنت «رمكو» من تقليص خسائرها خلال الشهور التسعة الأولى من العام الماضى، لتسجل 72 مليون جنيه، مقابل 88.6 مليون خلال الفترة المقابلة من العام السابق له .

وتعمل «رمكو» فى إقامة وتشغيل القرى السياحية والخدمات المكملة لها، إضافة إلى ممارسة نشاط الاستثمار العقارى، وتمتلك 6 فنادق أبرزها «ستيلا دى مارى جراند أوتيل»، و«ستيلا سى كلوب» بقرية «ستيلا دى مارى» العين السخنة، وفندق «جولف ستيلا دى مارى بقرية ستيلا دى مارى العين السخنة»، وفندق «ستيلا شرم» بهضبة خليج نعمة بشرم الشيخ .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »