عقـــارات

3 مطورون عقاريون يتجهون نحو الاستثمار في الصعيد

أكد مطورون عقاريون إن الاتجاه نحو مدن الصعيد يعد وجهة جاذبة للاستثمار خلال الفترة القادمة

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد مطورون عقاريون، أن الاتجاه نحو الاستثمار العقاري في مدن الصعيد، يعد خطوة هامة خلال المرحلة المقبلة ولكنها تحتاج لمزيد من الدراسة، لبناء وحدات سكنية تناسب العملاء هناك، والاستفادة من التيسيرات، التي تقدمها الدولة لتنمية محافظات الوجه القبلي.

قال أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة كاسيل للتطوير العقاري، إن الاتجاه نحو الاستثمار في مدن الصعيد خطوة طموحة من شأنها تطوير محافظاتها.

كاسيل للتطوير العقاري تدرس الفرص المتاحة

وأعرب منصور عن طموحه، لتقديم خدمات التطوير العقاري في هذا اقليم الصعيد، ولكنه أشار الى انه بحاجة لدراسة متآنية من آجل تعظيم الاستفادة من تلك الخطوة.

وأكد أحمد منصور ل الـمال، ان شركته تولي اهتمامها الأكبر حاليا، لمشروعاتها القائمة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار الى أن شركته، نستهدف ضخ نحو 800 مليون جنيه من الإستثمارات في مشروعيها “كاسيل لاندمارك” و “إيست سايد” لتقديم مستوى جودة، يرقى لتوقعات المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة.

تطوير مصر: الشركة وضعت في خطتها الاتجاه نحو الصعيد خلال عامين

من جانبه قال أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، إنها تضع في خططها الاتجاه نحو الاستثمار في مدن الصعيد.

وا كد أن المناخ الحالي والتسهيلات، التي وضعتها الدولة للصعيد، تفتح شهية أي مطور للبدء في مشروعات داخله.

وأضاف شلبي: إن تطوير مصر مقصرة في الاتجاه نحو الصعيد، ولكننا وضعنا الأمر في خطة الشركة، وسنقوم بالتوجه نحو الصعيد خلال سنتين.

وعدد أحمد شلبي مزايا الاتجاه للصعيد، وتشمل وفرة الأراضي، واتساع المساحات، وكذلك التسهيلات التي تمنحها الدولة لمن يتجه نحو مدنه الجديدة.

أرضك تستثمر في الصعيد

من جهته اعتبر أشرف دويدار العضو المنتدب لشركة أرضك للتطوير العقاري مدن الصعيد، الوجهة المقبلة للمطورين خلال العامين القادمين.

وآشار الى أن أرضك كانت من أوائل الشركات التي اتجهت نحو الصعيد بمشروع زيزينيا المستقبل، الذي يقع على مساحة 70 فدانا.

ويضم 1806 وحدات سكنية تتنوع مساحاتها بين 160 و570 مترا مربعا، كما تمتد المساحات الخضراء “لاند سكيب” على مساحة 80% من المشروع، وفقا لبيان للشركة.

وكانت الشركة قد تعاقدت مع هيئة المجتمعات العمرانية على شراء 310 فدانا بمدينة المنيا الجديدة، لتنفيذ مشروع متكامل بإستثمارات تقدر بنحو 15 مليار جنيه

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »