استثمار

3 مصانع جديدة بالمنطقة الصناعية بالمنيا

محمود ادريس

وافق اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا على تخصيص أرض بالمنطقة الصناعية لتركيب محطة خرسانة جاهزة لاستخدامها في مشروع الإسكان الاجتماعي وذلك تشجيعا لإقامة المدينة العمالية لخدمة العمال بالمنطقة الصناعية

شارك الخبر مع أصدقائك

محمود ادريس

وافق اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا على تخصيص أرض بالمنطقة الصناعية لتركيب محطة خرسانة جاهزة لاستخدامها في مشروع الإسكان الاجتماعي وذلك تشجيعا لإقامة المدينة العمالية لخدمة العمال بالمنطقة الصناعية .

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع مجلس إدارة المنطقة الصناعية بحضور اللواء أسامه ضيف السكرتير العام للمحافظة وأحمد فؤاد المشرف العام على المناطق الصناعية وعدد من المستثمرين بالمحافظة.

كما وافق على تخصيص أرض لإقامة ثلاثة مصانع جديدة بالمنطقة الصناعية لإنتاج كبسولات الطاقة المضغوطة وآخر لتقطيع الرخام وملحق به مركز لتدريب الشباب والثالث مصنع للملابس الجاهزة, مما سيساهم في توفير المزيد من فرص العمل للشباب.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع على جدية المحافظة في حل جميع المعوقات التي تقف أمام المستثمرين، بهدف تحقيق تنمية صناعية متكاملة ، وقال أن الفترة القادمة ستشهد جذب المزيد من الاستثمارات, ما سيساهم في فتح أفاق جديدة للتنمية وخلق فرص عمل للشباب ورفع معدلات النمو داخل المحافظة.

شارك الخبر مع أصدقائك