رياضة

3 قرارات للبدري لو كان مدربًا لمصر في كأس الأمم الإفريقية

حسام البدري في عام 2017 طلب بشكل رسمي من مجلس إدارة الأهلي

شارك الخبر مع أصدقائك

يستعد حسام البدري لتشكيل جهازه الفني؛ من أجل قيادة منتخب مصر الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، بعد تعيينه رسميًا عصر اليوم مديرًا فنيًا لـ«الفراعنة«.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر بشكل رسمي، ليكون خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري لقيادة الفراعنة الفترة المقبلة، على أن يشكل بنفسه الجهاز المعاون خلال الساعات المقبلة.

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني خلال البيان الذي تم نشره عبر الحساب الرسمي فيسبوك أنه تم الاستقرار على تعيين الكابتن حسام البدري مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني الأول وتكليفه بتشكيل جهازه الفني المعاون والعرض على مجلس الإدارة.

اقرأ أيضا  ميدو: الزمالك تفوق على الرجاء بعد ابتعاد اللاعبين عن أزمات النادى

ونستعرض لكم 3 أشياء كان سيفعلها البدري حال توليه قيادة مصر بدلًا من أجيري في كأس الأمم الإفريقية

استبعاد عمرو وردة

حسام البدري يتمتع بشخصية قوية للغاية، وقادر على فرض سيطرته على أكبر عدد من النجوم مجتمعين في فريق واحد، هذا المشهد تكرر كثيرًا خلال فترة توليه للأهلي، وبالتأكيد حال قيادة لمنتخب مصر خلال فترة كأس الأمم الإفريقية، لكان استبعد عمرو وردة تمامًا من معسكر المنتخب على خلفية الأزمة الشهيرة التي تعرض لها اللاعب.

اقرأ أيضا  سلبية مسحة كورونا للاعبي بيراميدز قبل مواجهة حوريا الغيني

شخصية البدري تؤكد بأنه لن يتنازل عن استبعاد عمرو وردة، ولن يخضع لأي ضغوطات سواء كانت من نجوم الصف الأول داخل الفريق أو من جانب اتحاد الكرة الذي كان يديره في الوقت الحالي المهندس هاني أبو ريدة.

وليد سليمان الورقة الرابحة

يمثل وليد سليمان أحد أهم اللاعبين في حقبة حسام البدري مع النادي الأهلي، وبالتأكيد كان سيكون أحد الخيارات الأساسية في تشكيلته رفقة عبدالله السعيد، ولكن هذا الأمر لم يحدث في عهد خافيير أجيري الذي لم يشرك اللاعب الدولي سوى بعض الدقائق.

اقرأ أيضا  الرجاء المغربي يصطحب البعثة بالكامل للقاهرة لمواجهة الزمالك

استدعاء عبدالله جمعة

حسام البدري في عام 2017 طلب بشكل رسمي من مجلس إدارة الأهلي آنذاك التعاقد مع عبدالله جمعة عندما كان لاعبًا في صفوف المصري، وبالتأكيد كان سيكون السلاح الرئيسي في الجبهة اليسرى بكأس الأمم الإفريقية، بعكس ما حدث من خافيير أجيري عندما فاجئ الجميع باستبعاد اللاعب من القائمة بالكامل.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »