اقتصاد وأسواق

3 شروط لحصول مانفودز على حقوق امتياز جديدة لماكدونالدز

حسام الزرقانى: حدد علاء فتحى، المدير التنفيذى، لشركة مانفودز صاحبة ماكدونالدز فى مصر، إن هناك 3 شروط يجب توافرها لكى تستطيع شركة مانفودز أن تصبح الوكيل الحصرى لسلسة مطاعم ماكدونالدز فى دولة أخرى إلى جانب مصر. وأوضح فتحى فى تصريح لـ"المال"، الشرط الأول بأن تكون لدى شركة ماكدونالدز العالمية خطة توسع

شارك الخبر مع أصدقائك

حسام الزرقانى:

حدد علاء فتحى، المدير التنفيذى، لشركة مانفودز صاحبة ماكدونالدز فى مصر، إن هناك 3 شروط يجب توافرها لكى تستطيع شركة مانفودز أن تصبح الوكيل الحصرى لسلسة مطاعم ماكدونالدز فى دولة أخرى إلى جانب مصر.

وأوضح فتحى فى تصريح لـ”المال”، الشرط الأول بأن تكون لدى شركة ماكدونالدز العالمية خطة توسعية فى دوله بعينها، ثانيا الموقف المالى للشركة المتقدمة، أخيرا مدى توافر فريق من العاملين لديه خبرة واسعة وحاصل على برامج تدريبية شاملة ومتقدمة.  

اقرأ أيضا  أسعار الذهب في مصر اليوم 23-10-2020 وتراجع عيار 21

وأضاف فتحى إذا توافرت الشروط بشركة ما يبقى القرار النهائى لشركة مالكدونالدز العالمية فى منح العلامة وبيع حقوق الامتياز من عدمه. 

وأكد أن السوق المصرية واعدة ومهمة للغاية، وبها العديد من الإمكانيات والفرص الكامنة للنمو، لذلك فإن استراتيجيتنا الاستثمارية الحالية قائمة علي التركيز في السوق المصرية حتى نصل لأكبر درجة من الانتشار والوصول لكل العملاء بجميع المحافظات.

اقرأ أيضا  أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأربعاء 21-10-2020

فيما اقتربت شركة ماكدونالدز العالمية من بيع حقوق امتياز لأجل 20 عاما في سنغافورة وماليزيا إلى مجموعة الرضا السعودية بقيمة قد تصل إلى 400 مليون دولار، وتمتلك وتدير شركة رضا مطاعم ماكدونالدز فى المنطقتين الغربية والجنوبية بالسعودية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »