عقـــارات

3 شركات تتنافس لاقتناص قطعة أرض مستشفى في برج العرب الجديدة

الشركات المتنافسة هي كبيتال والعلمين للخدمات الطبية وساندر للصناعى

شارك الخبر مع أصدقائك

تتنافس 3 شركات للتطوير العقاري، لاقتناص قطعة أرض مخصصة لنشاط مستشفى، بمدينة برج العرب الجديدة، تبلغ مساحتها مساحة 5027 مترًا.

اطلعت “المال” على مستندات لـ«هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة» تخص تلقّيها لـ3 عروض مختلفة من شركات التطوير العقاري، لاقتناص قطعة أرض بغرض بناء مستشفى، بمدينة برج العرب الجدييدة، رقم (1) الحي السكني الأول المجاروة الأولى.

اقرأ أيضا  جهاز تنظيم الصرف ينشر نصائح لترشيد استهلاك مياه الشرب

وأوضحت المستندات أن الشركات المتقدمة للحصول على قطعة الأرض هي، كبيتال المراسي للاستثمار والتنمية، والعلمين للخدمات الطبية، وساندر للصناعة والاستثمار العقاري.

وتقارب قيمة الأرض محل المنافسة حوالي 23 مليون جنيه، بسعر 4600 جنيه للمتر.

ووفقًا لبيانات الهيئة، تم قبول العروض الفنية للمظاريف المقدمة من الشركات، على أن يتم الفتح المالي لها يوم الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر الحالي لحسم مصير الارض بمدينة برج العرب الجديدة .

اقرأ أيضا  المجتمعات العمرانية تمد فترة توحيد نسبة المصاريف الإدارية عند تخصيص الأراضى

جدير بالذكر أن المجتمات العمرانية تطرح هذه الأراضي وفقًا لآلية التخصيص المباشر منذ نهاية مارس العام الماضي، بحيث يتم طرح الأراضي المتاحة والجاهزة على موقع الهيئة، فى الفترة من 1 إلى يوم 15 من كل شهر.

وتقع مدينة برج العرب الجديدة تقع المدينة على بعد 60 كم من مدينة الإسكندرية و 7 كم من الساحل الشمالى، على مساحة 47 ألف فدان.

اقرأ أيضا  قانونيو «مصر الجديدة للإسكان» يضعون اللمسات النهائية لعقد الشراكة مع «ماونتن فيو»

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »