عقـــارات

3 شركات تتقدم للحصول على قطعة أرض بنشاط تجاري في «قنا الجديدة»

الشركات المتنافسة هي العالمية للمراكز التجارية وإعمار سيتي والفنون والتميز للتطوير العقاري

شارك الخبر مع أصدقائك

تقدمت 3 شركات للحصول على قطعة أرض بمدينة قنا الجديدة بنشاط تجاري على مساحة 213 مترا.

حصلت “المال” على مستندات لهيئة المجتمعات العمرانية، تخص تلقيها 3 عروض مختلفة من شركات التطوير العقاري، لاقتناص قطعة أرض بنشاط تجاري، بمدينة قنا الجديدة، رقم 4 بمنطقة مركز خدمات الحي الثاني بمنطقة البنوك.

وأوضحت المستندات أن الشركات المتقدمة للحصول على قطعة الأرض هي، العالمية للمراكز التجارية وإعمار سيتي للاستثمار العقاري والفنون والتميز للتطوير العقاري.

اقرأ أيضا  برعاية وزارة الثقافة و«طلعت مصطفى» .. افتتاح معرض «مدينتي» الأول للكتاب

وتقارب قيمة الأرض محل المنافسة حوالي مليون جنيه، بسعر 4275 جنيهًا للمتر.

وكشف المهندس رضوان عبد الرشيد، رئيس جهاز مدينة قنا الجديدة، في تصريحات سابقة للمال إن الجهاز يستهدف تنفيذ أعمال بنية تحتية وضخ استثمارات بقيمة 616 مليون جنيه فى العام المالى 2020/2021، منها نحو 310 مليونًا لمنطقة غرب قنا، وذلك لاستهداف تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعى بالمنطقة وإنشاء مرافق المياه والكهرباء.

اقرأ أيضا  هشام موسى: الاستثمار في العقار يحتفظ بقيمته رغم الأزمات المتتالية

كما أوضح «عبد الرشيد» أن باقي الاستثمارات من المستهدف ضخ 306 ملايين لتطوير منطقة شرق قنا الجديدة، على أن تسيطر أعمال إنشاء وحدات مشروع سكن مصر على النسبة الأكبر منها.

وتقع مدينة قنا الجديدة  شرق النيل علي بعد لا يزيد عن 8 كم من مدينة قنا الحالية، وتم إنشاؤها بموجب القرار الجمهوري رقم 197 لسنة 2000، وتبلغ المساحة الإجمالية للمدينة نحو 38.5 ألف فدان.

اقرأ أيضا  الانتهاء من تنفيذ 93% من عمارات سكن مصر في مدينة الشروق

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »