اتصالات وتكنولوجيا

3 جامعات مصرية تشارك في فعاليات مؤتمر صوت مصر

افتتح الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، مؤتمرا بعنوان قمة "صوت مصر.. صحوة العقول". وشارك في الجلسات مجموعة من طلاب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالحضور، تحت إشراف الدكتور أحمد سعيد…

شارك الخبر مع أصدقائك

افتتح الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، مؤتمرا بعنوان قمة “صوت مصر.. صحوة العقول”.

وشارك في الجلسات مجموعة من طلاب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالحضور، تحت إشراف الدكتور أحمد سعيد طلبة، نائب رئيس الجامعة للتعليم الإلكتروني، حيث تناولت الجلسات التطورات التكنولوجية والتحولات الرقمية التي تحدث في مصر والعالم في إطار رؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة.

يذكر أن قمة “صوت مصر.. صحوة العقول” شهدت مشاركة فعالة ومتميزة لطلاب عدد من الجامعات مثل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والجامعة الفرنسية ومدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا.

مدينة زويل
مدينة زويل

وعرضت القمة عددًا من التجارب الإبداعية الفريدة التي استخدمت التطبيقات التكنولوجية، وكيفية خلق منصة للتسويق السياحي لمصر من خلال استخدام التطبيقات التكنولوجية الحديثة، وهى الموضوعات التي تتفق مع استراتيجية جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا القائمة على التواصل الدائم والمباشر لطلابهم بمتخذي القرار ورواد الأعمال والانفتاح على منظومة التحول الرقمي بعيدا عن النمط التقليدي في التعلم.

وسعت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا من خلال مشاركة طلابها في أعمال قمة “صوت مصر.. صحوة العقول”، إلى الحفاظ على خطتها المنهجية القائمة على الاحتكاك المتواصل بالتجارب الفريدة والإبداعية في مجال التكنولوجيا لخدمة سائر قطاعات الدولة المختلفة بمصر والعالم.

وأكدت الجامعة حرصها الدائم على إبقاء طلابها على اتصال مستمر ومباشر مع دوائر منظمات العمل المدني ورواد الأعمال، بما ينعكس إيجابا على الطلبة ويكسبهم المهارات والخبرات العملية والحياتية اللازمة، التي تؤهلهم إلى أسواق العمل العالمية بمجرد حصولهم على شهادة التخرج.

شارك الخبر مع أصدقائك