رياضة

3 تحديات أمام الزمالك قبل مواجهة حسنية أغادير

الزمالك يدخل المباراة متسلحًا بصدارة مجموعته في الجولة السابقة بعد أن نجح في التفوق على كل من جورماهيا ونصر حسين داي وبيترو أتليتكو

شارك الخبر مع أصدقائك

يستعد نادي الزمالك لمواجهة حسنية أغادير مساء اليوم في تمام التاسعة مساءً على ملعب أدرار، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك يدخل المباراة متسلحًا بصدارة مجموعته في الجولة السابقة بعد أن نجح في التفوق على كل من جورماهيا ونصر حسين داي وبيترو أتليتكو، ولكنه سيكون أمام تحديات كبيرة خلال مواجهة للنادي المغربي.

ويستعرض لكم «المال» أبرز 3 تحديات أمام الزمالك قبل المواجهة المرتقبة

انتصار غاب كثيرًا في المغرب

تأمل كتيبة كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، في تحقيق الفوز على حسنية أغادير خلال مواجهتهم اليوم على ملعبهم لتعود نغمة الانتصارات داخل الأراضي المغربية والتي غابت كثيرًا الفترة الأخيرة.

الزمالك لعب 7 مواجهات ضد فرق المغرب في بطولات إفريقيا، بنظام اللعب ذهابًا وإيابًا، ولم ينتصر في المغرب إلا مرتين.

الزمالك لم يفز على فريق داخل المغرب منذ موسم 2015، عندما فاز على الفتح الرباطي بنتيجة 3-2 بعد أن انتهت المباراة في مصر بالتعادل السلبي، حدث ذلك يوم 3 مايو 2015، بينما يُعد أول فوز للزمالك أمام فريق مغربي على أرضه كان في نسخة 2012 بدوري أبطال إفريقيا.

صعوبة الفوز على حسنية أغادير بملعبه

نجح حسنية أغادير خلال هذه النسخة من البطولة الإفريقية في تحقيق الفوز خلال 5 مباريات من أصل 6 لعبهم على ملعبه، حيث أنه يُعد أحد أبرز الفرق المتمكنه في تحقيق الثلاث نقاط أو الانتصار بشكل عام على أرضها.

الزمالك سيكون أمام مهمة صعبة للغاية في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق المغربي، خاصًة وأنه لم يتلقى سوى هدفين خلال 6 مباريات لعبهم على أرضه في المغرب، وكانوا من نصيب كل من الرجاء المغربي وأوثو دوبو الكونغولي.

تماسك دفاعات الزمالك خارج الديار

يأمل جروس في المحافظة على شباكه نظيفة من الأهداف خلال مباراة اليوم، خاصًة وأن النتائج والأرقام لا تشير بالمعطيات الجيدة، إذ أن الزمالك خارج ملعبه اهتزت شباكه 6 مرات، فيما حافظ على نظافتها خلال 3 مباريات فقط.

في المقابل فإن هجوم حسنية أغادير استطاع تسجيل 14 هدفًا خلال المباريات التي لعبها هذا الموسم على أرضه، الأمر الذي ينذر دفاعات الزمالك بخطر قادم غدًا في ملعب أدرار

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »