رياضة

3 أهداف يسعى الأهلي لتحقيقها أمام الاتحاد السكندري

يستعد النادي الأهلي اليوم، لأن يحل ضيفًا على الاتحاد السكندري في ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ولا يريد سوى تحقيق 3 أشياء دون غيرها خلال هذه المواجهة. وتأتي مواجهة الأهلي للاتحاد بعد أيام…

شارك الخبر مع أصدقائك

يستعد النادي الأهلي اليوم، لأن يحل ضيفًا على الاتحاد السكندري في ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ولا يريد سوى تحقيق 3 أشياء دون غيرها خلال هذه المواجهة.

وتأتي مواجهة الأهلي للاتحاد بعد أيام قليلة من القمة الممطرة التي شهدها ستاد برج العرب بين القلعة الحمراء والزمالك وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويأمل مارتن لاسارتي في تحقيق ثلاث أشياء خلال المواجهة المرتقبة مع الاتحاد.. نستعرضها لكم في التقرير التالي:

خطف الصدارة مؤقتًا

يأمل الأهلي في التربع على صدارة الدوري المصري لهذا العام لأول مرة في الموسم، حال الفوز على الاتحاد سيتحقق أمل القلعة الحمراء بتربعهم على جدول ترتيب المسابقة برصيد 55 نقطة لينتظر بعدها مواجهة الزمالك أمام سموحة والتي ستقام يوم غد الأربعاء.

الابتعاد بالنقاط عن بيراميدز

يأمل لاسارتي ورجاله اليوم في تحقيق الفوز من أجل الهروب بعيدًا عن صاحب المركز الثالث نادي بيراميدز والذي يبتعد فقط بفارق نقطة واحدة عن القلعة الحمراء.

الثأر من أبناء الإسكندرية

تأمل جماهير الأهلي بعيدًا عن المنافسة التقليدية على مسابقة الدوري، في تحقيق انتصارًا مرضيًا أمام الاتحاد لتعويض ما حدث في الدور الأول خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين.

ونجح الاتحاد السكندري في تحقيق انتصارًا كبيرًا على الأهلي برباعية مقابل ثلاثة أهداف خلال المباراة الأولى من المسابقة، الأمر الذي ربما تسبب في إبعاد الأهلي عن الصدارة حاليًا بفارق +2 لصالح الزمالك.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »