رياضة

3 أضلاع تُقرب جاريث بيل من الرحيل عن ريال مدريد

يعيش جاريث بيل خلال السنوات الأخيرة مراحل متعثرة مع الفريق المدريدي، على كل الأصعدة

شارك الخبر مع أصدقائك

لا شك ليس هناك مدريدي في العاصمة الإسبانية يعلم إلى أين سينتهي مستقبل جاريث بيل، وبالتأكيد هو أمر غير معلوم، ولكن يبدو أن التصادم قادمًا لا محالة بين مصالح اللاعب الويلزي ورغبات ريال مدريد، لكن الأمر الواضح هو أن رحيل بيل لن يكون سهلًا، وفي حال اتمامه سيكون انتقالًا نهائيًا وليس عملية إعارة فقط.

ويعيش جاريث بيل خلال السنوات الأخيرة مراحل متعثرة مع الفريق المدريدي، على كل الأصعدة، خاصًة مع تكرار إصابته وغيابه عن المباريات، قبل العودة وتقديم أداء ليس بالمنتظر من جانب الجماهير والإدارة، الأمر الذي يشكل عبئا أكبر على الويلزي خاصًة مع رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

رحيل جاريث بيل من الوارد أن يحدث، ولكن هناك 3 أضلاع في هذه المسألة يجب أن يتم ذكرها وهم: «ريال مدريد – زين الدين زيدان – اللاعب نفسه».

ريال مدريد حسم أمره نهائيًا

فمن جانب الفريق، فإن مجلس إدارة ريال مدريد يرغب في القيام بعملية تجديد في صفوفه يتضمن ذلك بيع بعض اللاعبين المهمين ولا شك أن جاريث بيل هو أحدهم، ولكن ريال مدريد متردد بشأن بعض لاعبيه الأخرين، إنما أمر الويلزي فهو محسوم نهائيًا، وذلك لأنه لم يكن على قدر التطلعات طوال الوقت وباستثناء بعض اللحظات الجميلة في نهائي كييف ونهائي كأس الملك بالمستايا، مر بيل بعديد المباريات دون تقديم أداء مميز.

عودة زيدان تحطم الآمال المتاحة

لا شك أن قبل عودة زين الدين زيدان إلى صفوف الفريق مرة أخرى من أجل تولي القيادة الفنية كان من الممكن أن يستمر الويلزي أكثر من اللازم في ريال مدريد، ولكن مع عودة الفرنسي فإن أما جاريث بيل تضائلت كثيرًا وأصبح رؤيته خارج الجدران قريبه أكثر مما كانت عليه سابقًا، خاصًة وأنه في عهد زيدان، جلس بيل حبيس مقاعد البدلاء وعندما يشترك لبعض اللحظات يتلقى صافرات الاستهجان من الجماهير بسبب أدائه المخيب للأمال.

الضلع الثالث هو بيل نفسه.

تشير بيئة اللاعب ومحيطه على أن اللاعب وعائلته سعداء بالبقاء في مدريد حيث يربطه العقد حتى 2022، ومع ذلك وخلاف ما ذكروه قبل بضعة أسابيع، من المرجح أن يبدأوا بتقبل فكرة رحيله عن مدريد.

وإذا لم يرغب به النادي فسيرحل كانتقال وليس إعارة وبالتأكيد دون خسارة مرتبه الكبير، حيث يستلم 17 مليون يورو سنويًا، وهو أمر يصعب من عملية انتقاله أكثر، ولكن يؤكد ريال مدريد أنهم لم يتلقوا أي عرض رسمي لشراء بيل، إلا أن وكيل أعماله أوضح بأن العروض ستأتي لا محالة، لكن ريال مدريد يدرك أن عليهم تخفيض مطالبهم المالية والتنازل عن بعض الشروط لكي يتخلصوا من لاعبٍ فقد الكثير من قيمته ويستلم راتبًا عاليًا، لذلك قد يضطر النادي للاستسلام من أجل بيع اللاعب دون الوصول لمرحلة التصادم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »