رياضة

3 أرقام حققها ليفربول بثنائيته في تشيلسي بالدوري الإنجليزي

ليفربول حقق فوزًا كبيرًا على تشيلسي بثنائية نظيفة، سجلها ماني ومحمد صلاح

شارك الخبر مع أصدقائك

نجح ليفربول بقيادة يورجن كلوب في تحقيق فوزًا كبيرًا على تشيلسي بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على استاد آنفليد، ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ثنائية ليفربول جاءت عن طريق السنغالي ساديو ماني مع الدقيقة 51 من زمن المباراة، والمصري محمد صلاح في الدقيقة 53 والذي سجل هدفًا عالميًا من خارج منطقة الجزاء بعدما سدد صاروخية لا تُصد من جانب حارس البلوز الشاب كيبا.

وتستعرض «المال» أبرز الأرقام التي حققها ليفربول اليوم في مشواره لحصد اللقب الغائب عن الفريق منذ موسم 89

العودة إلى صدارة الدوري الإنجليزي

انتصار ليفربول اليوم على تشيلسي في الجولة 34 من مسابقة الدوري رفع رصيد ليفربول إلى النقطة 85 ليتصدر من جديد بطولة الدوري بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي لعب 33 مباراة فقط، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 66 في المركز الرابع.

ساديو ماني يواصل التألق في الدوري الإنجليزي

نجح ساديو ماني في تسجيل 7 أهداف خلال آخر 8 مباريات خاضها على أرضية ملعب الأنفيلد مع ليفربول في البريميرليج، فقط أمام توتنهام فشل في التسجيل.

وبالحديث عن جميع المسابقات هذا الموسم، فإن ساديو ماني سجل 21 هدفًا مع ليفربول في جميع المسابقات خلال موسم 2018/19 وهو الموسم الأكثر قوة وبريقًا وتسجيلًا للأهداف بالنسبة للسنغالي الدولي.

صلاح يتوهج من جديد مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

نجح محمد صلاح في تسجيل هدفًا عالميًا من خارج المنطقة، ليكون أول أهدافه مع الفريق من خارج المنطقة في الدوري الإنجليزي منذ يناير 2018 عندما واجه مانشستر سيتي.

وبهدف اليوم أيضًا، وصل محمد صلاح إلى الهدف رقم 19 في البريميرليج معادلاً رقم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في صدارة ترتيب هدافي البريميرليج.

شارك الخبر مع أصدقائك