عقـــارات

3‮ ‬مشروعات في قطاعي الري والصرف الصحي

المال ـ خاص   قال فتحي سيد أحمد، نائب رئيس الشركة »المصرية العامة للمباني، التابعة للشركة القومية للتشييد والتعمير، إن الشركة تسعي لاقتناص 3 مشروعات في قطاعات الصرف الصحي وشبكات الري.   وأوضح أن الشركة تدرس المنافسة علي تنفيذ مشروع…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص
 
قال فتحي سيد أحمد، نائب رئيس الشركة »المصرية العامة للمباني، التابعة للشركة القومية للتشييد والتعمير، إن الشركة تسعي لاقتناص 3 مشروعات في قطاعات الصرف الصحي وشبكات الري.

 
وأوضح أن الشركة تدرس المنافسة علي تنفيذ مشروع الصرف الصحي بمنطقة »قلعة الكبش« بالقاهرة، مؤكداً قدرة الشركة علي المنافسة والفوز بالمشروع، وسرعة الانتهاء من الأعمال التنفيذية الخاصة به، خاصة في حالة عدم توفير الاعتمادات المالية اللازمة لتنفيذ تلك الأعمال فور اسناد المشروع حال فوز الشركة به.
 
وأضاف سيد أحمد، أن الشركة تسعي أيضاً للتقدم بعرض للمنافسة علي تنفيذ مشروع الصرف الصحي في منطقة حمامات القبة بالقاهرة، مشيراً إلي خبرة الشركة الواسعة في مجال تنفيذ مشروعات الصرف الصحي، بما يجعلها جديرة بالمنافسة.
 
وأشار إلي أن الشركة لا يقتصر نشاطها علي المنافسة للفوز بمشروعات الصرف الصحي، موضحاً أن الشركة تدرس أيضاً التقدم بعرض للفوز بتنفيذ الأعمال الخاصة بمشروع تصميم شبكات ري في مدينة السادس من أكتوبر.
 
كانت »المال«، قد كشفت عن سعي »المصرية للمباني« للفوز بأعمال التنفيذ الخاصة بإنشاء 13 مبني سكنياً في منطقة حدائق أكتوبر بإجمالي 217 وحدة سكنية، عبر مناقصة تشارك فيها شركتا مقاولات لصالح نقابة التجاريين، التي تم فض المظاريف الفنية الخاصة بالمشروع أواخر يونيو الماضي، دون الإعلان عن النتيجة حتي الآن.
 
وتسعي الشركة كذلك للفوز باستكمال أعمال التشطيب بثلاثة أبراج سكنية، تابعة للجمعية التعاونية بنقابة المهندسين، والمطروحة في 3 مناقصات تتنافس عليها 11 شركة.
 
كما تسعي الشركة لاقتناص مشروع إنشاء خطوط مياه لمدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وتتنافس عليها مع 7 شركات.
 

شارك الخبر مع أصدقائك