سيــارات

3‮ ‬ـ‮ ‬5‮ ‬آلاف جنيه زيادة في‭ ‬أسعار‮ »‬تويوتا كورولا‮«‬

قوائم انتظار كبيرة للعلامة التجارية اليابانية »تويوتا«، خاصة طراز »كورولا« لدي وكلائها في مصر »تويوتا »إيجيبت«، أدت إلي قيام بعض الموزعين والمستوردين بفرض زيادات تتراوحت بين 3 و5 آلاف جنيه لعدم توافر السيارات بكثافة سعرية داخل السوق. وأوضح مصدر مسئول…

شارك الخبر مع أصدقائك

قوائم انتظار كبيرة للعلامة التجارية اليابانية »تويوتا«، خاصة طراز »كورولا« لدي وكلائها في مصر »تويوتا »إيجيبت«، أدت إلي قيام بعض الموزعين والمستوردين بفرض زيادات تتراوحت بين 3 و5 آلاف جنيه لعدم توافر السيارات بكثافة سعرية داخل السوق.

وأوضح مصدر مسئول في »تويوتا إيجيبت« أن »كورولا« تشهد قوائم انتظار لعدة أسباب منها زيادة الإقبال عليها، في ظل تراجع حجم الاستيراد منها، فضلاً عن عدم وجود كميات كبيرة من الإنتاج العالمي بعد الزلزال الذي اجتاح اليابان في الربع الأول من العام الحالي.

وأكد أن »تويوتا إيجيبت« لم تضع أي زيادات سعرية علي »كورولا« لسرعة تسليم السيارات، موضحاً أن بعض الموزعين والمستوردين يفرضون زيادات سعرية، وذلك يتعلق بعوامل نفسية للمستهلكين، الذين يرغبون في تسلم السيارات في اسرع وقت.

وتوقع المصدر ارتفاع أسعار »كورولا«، خاصة بعد الزيادات السعرية لسعر صرف الدولار والين الياباني.

وأضاف أن »تويوتا إيجيبت« لم تستطع تقديم عروض سعرية من خلال اشتراكها خلال معرض أوتوماك المنعقد خلال 24 من الشهر الحالي، موضحاً أن أغلب العروض ستركز علي برامج التقسيط وغيرها.

شارك الخبر مع أصدقائك