"القاهرة" يطرح أحدث المنتجات التنافسية بعائد 15 %

"القاهرة" يطرح أحدث المنتجات التنافسية بعائد 15 %

"القاهرة" يطرح أحدث المنتجات التنافسية بعائد 15 %
جريدة المال

المال - خاص

2:22 م, الخميس, 24 مارس 16

– الزاهد: “البريمو بلاس” خطوة جديدة لتقديم أفضل مستوى من الخدمات المصرفية 


المال – خاص

أعلن بنك القاهرة، اليوم الخميس، عن طرح شهادة “البريمو بلاس” التي تمنح عائد سنوي 15% يصرف كل ثلاثة أشهر مقابل تحويل العملات الأجنبية للجنيه المصري، بالإضافة إلى العديد من المزايا منها إمكانية الاقتراض بضمان الشهادة بالجنيه المصري بنسبة تصل إلى 90%.

وحول قيام البنك بطرح هذه الشهادة، أوضح منير الزاهد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى، أن “شهادة البريمو بلاس” تتمتع بالعديد من المزايا التنافسية من حيث معدل العائد والذى يعد الأعلى بالقطاع المصرفى، إلى جانب مدة الشهادة التى تبلغ 3 سنوات، ودورية صرف العائد كل 3 شهور، وثباته طوال مدة الشهادة، وذلك تحقيقاً لمبدأ الشمول المالى وتشجيع ثقافة الإدخار بالعملة المحلية. بما يتواكب مع متطلبات المرحلة الراهنة.

وأفاد الزاهد أن تلك الخطوة، تأتى فى إطار سعى بنك القاهرة لتحفيز العملاء على تحويل مدخراتهم من العملات الأجنبية إلى العملة المحلية، الأمر الذى يعزز القيمة الفعلية للجنيه ويدعم قوته الشرائية خلال فترة قصيرة.

وتبدأ فئات “شهادة البريمو بلاس” من ألف جنيه ومضاعفاتها، وبدون حد أقصى، ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالجنيه المصري بنسبة تصل إلى 90%.

ويتم احتساب عائد الشهادة اعتبارًا من تاريخ اليوم التالي للشراء، مع إمكانية استرداد قيمة الشهادة بعد مرور 6 شهور من تاريخ الإصدار وامكانية الإسترداد الجزئي، وفقاً للتعليمات والقواعد المنظمة بالبنك، ويمكن إصدار الشهادة من أي فرع من فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

ومن الجدير بالذكر أن شهادة البريمو بلاس تعد الاستجابة الثانية للبنك فى إطار توجيهات البنك المركزى المصرى، وشارك بنك القاهرة فى إصدار شهادة “بلادى بالعملة الأجنبية” بهدف تلبية رغبات المصريين العاملين بالخارج في توجيه مدخراتهم من العملات الأجنبية لخدمة اقتصاد بلادهم من خلال الاحتفاظ بها في وعاء ادخاري مميز يحافظ علي تلك المدخرات ويسهم فى تنميتها.

ويحرص بنك القاهرة دائمًا على تقديم باقة متنوعة من المنتجات المصرفية المبتكرة التي تلبي تطلعات وإحتياجات العملاء المتنوعة سواء في الداخل أو في الخارج.

جريدة المال

المال - خاص

2:22 م, الخميس, 24 مارس 16