استثمار

270 ‮ ‬مليون جنيه حجم أعمال إدارة التطبيقات‮ ‬الصناعية بـ»الجيزة للأنظمة‮«‬

المال - خاص   توقع عمر مهدي مدير إدارة التطبيقات الصناعية بشركة »الجيزة للانظمة« أن يصل حجم أعمال الشركة من تلك التطبيقات الي 270 مليون جنيه بنهاية العام الحالي لقطاعات الاعمال المختلفة ومنها البترول والكهرباء والمياه والصرف الصحي.   وأشار…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص
 
توقع عمر مهدي مدير إدارة التطبيقات الصناعية بشركة »الجيزة للانظمة« أن يصل حجم أعمال الشركة من تلك التطبيقات الي 270 مليون جنيه بنهاية العام الحالي لقطاعات الاعمال المختلفة ومنها البترول والكهرباء والمياه والصرف الصحي.

 
وأشار الي ان حجم الاعمال خلال الربع الاول من العام الحالي لم يتأثر جراء انخفاض الطلب العالمي موضحا ان تعاقدات الفترة الحالية  تمت قبل الازمة لافتا إلي أنه خلال الربع الثاني ستظهر التداعيات المباشرة للأزمة.
 
وأضاف ان الشركة تمكنت من الحصول علي مشروع نظام الفوترة للشركات التابعة للقابضة للمياه والصرف الصحي Billing System  مقابل 32 مليون جنيه نظير توريدات البرامج والهاردوير للمشروع الذي سيبدأ في مدينة الاقصر باعتبارها نموذجاً للمشروعات التجريبية لانخفاض عدد السكان بها علي ان يتم تعميم البرنامج في 15 محافظة ضمن المرحلة الاولي وتستكمل الثانية بباقي المحافظات.
 
وكشف عن الدخول مع شركة انبي للبترول في تحالف لتنفيذ تطبيقات المراقبة والتحكم لاحدي شركات البترول الفنزويلية، في اطار تعاون منذ فترة مع “انبي” لتطبيقات التحكم والمراقبة في اليمن والسودان وسوريا.
 
وأوضح أن حجم أعمال المشروعات المستقبلية في قطاع البترول تأثر في الاونة الاخيرة بعد تهاوي اسعار النفط الي ما دون 30 دولاراً منذ عدة أشهر قبل أن تعاود الأسعار الصعود مؤخراً، مشيرا الي نمو حجم الاعمال في قطاعات المياه والصرف الصحي نتيجة تعاظم استخدام حلول المراقبة والتحكم في إدارة شبكات المياه، حيث انتهت الشركة من تنفيذ مشروع مركز التحكم والمراقبة لشركة مياه القاهرة باستخدام نظام سـكادا SCADA المتخصص في عمليات التحكم والمراقبة مقابل تكلفة وصلت الي 42 مليون جنيه.
 

شارك الخبر مع أصدقائك