بنـــوك

270 مليون جنيه محفظة قروض «تنمية»

هبة محمد : قال عمرو أبو العش، المدير التنفيذى لشركة تنمية للتمويل متناهى الصغر، إن إجمالى محفظة الشركة زاد بقيمة 22 مليون جنيه خلال الأشهر الأربعة الماضية، لتصل إلى 270 مليونًا بنهاية أغسطس الماضى مقابل 248 مليونًا فى مايو الماضى…

شارك الخبر مع أصدقائك

هبة محمد :

قال عمرو أبو العش، المدير التنفيذى لشركة تنمية للتمويل متناهى الصغر، إن إجمالى محفظة الشركة زاد بقيمة 22 مليون جنيه خلال الأشهر الأربعة الماضية، لتصل إلى 270 مليونًا بنهاية أغسطس الماضى مقابل 248 مليونًا فى مايو الماضى .

ولفت إلى ارتفاع عدد العملاء النشيطين لدى الشركة خلال تلك الفترة إلى ألفى عميل لتزيد قاعدة العملاء النشطة إلى 81 ألف عميل بنهاية أغسطس الماضى .

وأوضح أن إجمالى عدد عملاء الشركة منذ افتتاحها بلغ 230 ألف عميل، كما أن محفظة التمويل منذ بدء النشاط وصلت لأكثر من 1.4 مليار جنيه، وتسعى الشركة للوصول بها إلى 1.8 مليار جنيه بنهاية 2013.

وأشار إلى أن اضطراب الأوضاع الراهنة أدى إلى تأخير إطلاق منتج جديد للتجزئة وآخر للإسلامى، بالإضافة إلى توقف جميع الإجراءات المتعلقة بالتوسع الخارجى فى بعض الدول منها سوريا وأوغندا .

وتهدف شركة تنمية للتمويل متناهى الصغر إلى التركيز على المجموعات ذات الدخل المنخفض، من الشركات والأفراد، فى المجتمعات التى تعمل بها، وتعتبر شركة القلعة للاستثمارات المالية أكبر المساهمين فى الشركة وتصل حصتها إلى 63 % ، كما أن حصة البنك المصرى الخليجى تصل إلى %20 ، وأعضاء مجلس الإدارة 17 %.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »